دبي

أمبر

العنوان

قرية جيميرا الدائرية، دبي

شارك المشروع

نظرة عامة

نوع العقار

شقق

المساحة

373 sq.ft

الاطلالة

الطريق الرئيسي

الغرف

ستوديو,1-3

الأماكن المجاورة

دبي مارينا
10 دقائق
الشاطئ
15 دقيقة
مطار دبي الدولي
10 دقائق
بالم جميرا
15 دقيقة

نبذة عن المشروع

مشروع أمبر هو مجمع سكني جديد في دبي، يتميز ببرج فاخر مكون من 23 طابقًا. يقع المشروع في إحدى المناطق الأكثر تطورًا في قرية جميرا الدائرية، المعروفة بجاذبيتها الاستثمارية العالية. يقدم أمبر من مجموعة مبهرة من العقارات التي تلبي احتياجات المستثمرين. يشمل  المجمع استوديوهات وشققًا فسيحة بغرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم. كما يضم وحدات تجارية بمساحات مختلفة.

يتميز أمبر بتصميمه المعماري الحديث والفريد من نوعه. يتكامل البرج الأنيق مع المساحة المحيطة بسلاسة. يقع المشروع في منطقة مثيرة للإعجاب، مجهزة بمرافق عالية الجودة وحمام سباحة . تتميز الاستوديوهات والشقق بتصاميم مدروسة بعناية وتخطيطات مميزة، مما يسمح للسكان بتحقيق تفضيلاتهم. تُظهرالنوافذ البانورامية المساحات المعيشية بصورة بصرية، مما يملأها بالضوء الطبيعي ويعزز الراحة بشكل مستمر.

تلبي شقق أمبر دبي احتياجات متنوعة، حيث توفر مساحات معيشة مريحة. تم التخطيط بعناية فائقة لتحقيق أقصى قدر من الراحة مع الحفاظ على أجواء أنيقة. تتميز شقق غرفتي النوم في أمبر على وجه الخصوص بتوفير ملاذ هادئ مع تصاميمها الداخلية المجهزة بشكل جيد، مجتمعة بين التصميم الوظيفي والجماليات الحديثة. مثالية للعائلات، تزين هذه الوحدات السكنية ديكورات فاخرة وتشطيبات لا تشوبها أخطاء في التشطيب.

قرية جميرا الدائرية هي منطقة تتمتع ببنية تحتية متكاملة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للإقامة الدائمة. يمكن العثور على العديد من المدارس والروضات والمقاهي والمطاعم والمراكز الطبية ومرافق الترفيه. تحيط المنطقة بشوارع رئيسية للنقل، مما يتيح لكل ساكن الوصول بسرعة إلى الوجهات المهمة. باختيارك مجمع أمبر السكني، تكتسب أصل استثماري موثوق وتصبح مالكاً لسكن مريح في مدينة حديثة.

  • مشروع سكني، وتجاري.
  • يتميز بتصميم معماري فريد يميزه عن المناطق المجاورة.
  • موقع ممتاز بالقرب من وجهات شهيرة مثل دبي مارينا وشاطئ جميرا.
  • محاط بمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي.
  • تشطيبات وتجهيزات عالية الجودة في جميع أنحاء المشروع.
  • يوفر شققًا واسعة ومصممة بعناية.
  • مساحات الاستوديو تبدأ من 373 قدم لكل متر مربع، ومساحات شقق الغرفة الواحدة تبدأ من 552 قدم لكل متر مربع، أما مساحات الغرفتين فتبدأ من  927 قدم لكل متر مربع ومساحات الوحدات التجارية تبدأ من 1030 قدم لكل متر مربع.

صور المشروع

الميزات والمرافق

أمبر
موقف سيارات
أمبر
نادي رياضي
أمبر
حمامات سباحة
أمبر
مركز بيع بالتجزئة
أمبر
منطقة لعب للأطفال
أمبر
مركز تجاري
أمبر
صالة رياضية مجهزة

فيديو تعريفي للمشروع

قرية جميرا الدائرية: منزلك الأنيق في قلب دبي

قرية جميرا الدائرية هي منطقة تملك حر في دبي تتطور بوتيرة سريعة. تقع هذه المنطقة في الجزء المركزي من دبي الجديدة. بدأ تشييدها في عام 2005 ولديها الآن بنية تحتية متطورة. هذا مكان جذاب للعيش فيه لجميع أنواع المواطنين، بما في ذلك الموظفين والمستثمرين ورجال الأعمال والعائلات التي لديها أطفال. تتمتع المنطقة بتدفق مروري نشط، لذا لن يكون السفر من قرية جميرا الدائرية إلى أي منطقة سكنية أو تجارية أخرى في الإمارة أمرًا صعبًا.

قرية جميرا الدائرية الموجودة في قلب دبي الجديدة، توفر لسكانها كل ما يحتاجونه من وسائل الراحة لنمط حياة فاخر في بيئة هادئة. تحتوي القرية على أكثر من 2000 فيلا فاخرة ومنازل تاونهاوس حصرية. ولكن ما يميز هذا المكان هو جودة وسائل الراحة المقدمة.

تُعد قرية جميرا الدائرية مجتمعًا مثاليًا للعائلات الراغبة في الابتعاد عن صخب المدينة وفي الوقت نفسه الاستمتاع بوسائل الراحة التي توفرها الحياة الحضرية. يوفر هذا المجتمع الجميل وحدات سكنية مميزة مزودة بمستلزمات المنزل فائقة الحداثة. تجعل وجود المدارس في محيط المجتمع مكانًا مثاليًا للعيش فيه.

مجتمع مثالي للعائلات، يضم أيضًا مدرستين دوليتين، ومركزًا اجتماعيًا ومرافق طبية. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ممارسة الأنشطة البدنية، يمكنهم الاستفادة من مرافق الرياضة والترفيه في المجتمع مثل ملعب كرة القدم والكريكت وملاعب التنس وملاعب الكروكيت وحمام السباحة ومسارات الجري وركوب الدراجات. يمكن للأطفال الاستفادة من المناطق الخضراء والجميلة للعب والمناطق المخصصة للألعاب ومسارات ركوب الدراجات. كونه مجتمعًا صديقًا للحيوانات الأليفة، يضم أيضًا عيادات بيطرية في محيطه.

هناك حدائق لعب للأطفال وحقول خضراء كبيرة يمكن للجميع الاستمتاع بها. تنتشر ملاعب كرة السلة والتنس في جميع أنحاء المكان، حيث يمكنك استئجار المناطق والمنافسة والاستمتاع بالمجتمع.

يرجى ملء النموذج أدناه  للحصول على تفاصيل الأسعار والمعلومات الإضافية.

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

Request أمبر Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*

طلب سعر أمبر

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

تحميل بروشور أمبر

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*