الساحل الشمالي

سي شور الساحل الشمالي Seashore

العنوان

الكيلو 214، الساحل الشمالي، مصر

شارك المشروع

نظرة عامة

نوع العقار

شاليهات

المساحة

185م

الغرف

2،3،4

تاريخ التسليم

2027

الأماكن المجاورة

طريق الضبعة
40 دقيقة
مطار العلمين
60 دقيقة
سيدي عبدالرحمن
65 دقيقة
هاسيندا ويست
10 دقائق

نبذة عن المشروع

    نفذت شركة هايد بارك للعقارات، مشروع سي شور الساحل الشمالي Seashore،  كجزء مميز ضمن مشروع هايد بارك الساحل الشمالي. حيث تتناغم المياه الزرقاء الساحرة مع المناظر الطبيعية الخلابة والتصاميم المعمارية المذهلة لتشكل نموذجًا فريدًا من الترف والتطور.  كل شاليهات للبيع  في سي شور الساحل الشمالي Seashore لديها سحرها الخاص. يمكنك الاستمتاع بالهدوء والخصوصية والفخامة التي تبحث عنها، وتختلف أنواع الوحدات حتى يمكنك اختيار ما يناسب ذوقك واحتياجاتك لك ولأفراد عائلتك. يوجد في المشروع العديد من عقارات للبيع في سي شور الساحل الشمالي Seashore مثل الفلل المنفصلة، توين هاوس، تاون هاوس، وشاليهات للبيع في سي شور الساحل الشمالي Seashore.

قام المطور العقاري بالحرص على اختيار موقع في مكان استراتيجي جدًا، حيث يقع المشروع في منطقة راس الحكمة على بعد 214 كم على الساحل الأكثر جمالًا في البحر المتوسط، والذي يتميز بمياهه التركوازية الرائعة والرمال البيضاء الناعمة والسماء الزرقاء الصافية. كما يتميز المشروع بقربه من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عملية التنقل إليه ومنه، مثل طريق الإسكندرية – مرسى مطروح الصحراوي.

  • يبعد 3 ساعات عن القاهرة الكبرى
  • تم تخصيص مساحة كبيرة للمشروع بمساحة 240 فدانًا.
  •  تتمتع بشاطئ ساحر يبلغ طوله 550 مترًا ومسبح فريد في نادي الشاطئ الذي يساعدك على الانغماس في الطبيعة بكل حواسك.
  • أكثر من 25  حمام سباحة يرحب بالسكان للاستمتاع بتجربة ساحلية لا مثيل لها.
  • تم بناء عقارات للبيع في سي شور هايد بارك الساحل الشمالي Seashore بنظام من التراسات والمصاطب، مما يتيح لأكثر من 90٪ من وحدات المنتجع إطلالة بانورامية على البحر والطبيعة المحيطة.
  • فلل منفصلة بمساحات 300 و508 متر مربع.
  • فلل توين بمساحات 188 و 266 متر مربع.
  • تاون هاوس كورنر بمساحة 177 متر مربع، وتاون هاوس ميدل بمساحة 178 متر مربع.
  • شاليهات للبيع في سي شور الساحل الشمالي Seashore ارضي بمساحة 185 متر مربع، وشاليه برايم روف بمساحة 330 متر مربع.

خطط سداد شاليهات للبيع في سي شور الساحل الشمالي Seashore

  • مقدم يبدأ من 5%، وتقسيط على 8 سنوات.

صور المشروع

الميزات والمرافق

سي شور الساحل الشمالي Seashore
حمامات سباحة
سي شور الساحل الشمالي Seashore
مطعم
سي شور الساحل الشمالي Seashore
ملعب متعدد الرياضات
سي شور الساحل الشمالي Seashore
حدائق منسقة
سي شور الساحل الشمالي Seashore
ملعب كرة سلة
سي شور الساحل الشمالي Seashore
منطقة تجارية
سي شور الساحل الشمالي Seashore
النادي الاجتماعي على الشاطئ
سي شور الساحل الشمالي Seashore
شاطئ بكامل الخدمات
سي شور الساحل الشمالي Seashore
أماكن خاصة للشواء

فيديو تعريفي للمشروع

تشغيل الفيديو

راس الحكمة .. Ras El Hikma جوهرة الساحل الشمالي

تعد منطقة  راس الحكمة Ras El Hikma واحدة من أكثر مناطق الساحل الشمالي الجديدة جذباً للاستثمار، حيث تشهد إقبالاً كبيراً من المستثمرين العقاريين والسياحيين من جميع أنحاء العالم. تتميز منطقة  راس الحكمة Ras El Hikma بطبيعة خلابة، حيث تحتوي على العديد من الشواطئ الجميلة والأراضي الخضراء والجبال الصخرية والمناطق الساحلية الصحراوية البرية، مما يجعلها مكاناً مثالياً للاستجمام والاسترخاء. تضم منطقة  راس الحكمة Ras El Hikma العديد من المشاريع العقارية الفاخرة والمنتجعات السياحية الفاخرة، مما يوفر للزوار والمقيمين تجربة استثنائية من الرفاهية والاستمتاع بأفضل ما يمكن أن يقدمه الساحل الشمالي المصري. يوجد مشاريع مميزة مثل جايا الساحل الشمالي.

تتوفر في منطقة راس الحكمة Ras El Hikma العديد من وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك الشواطئ الخلابة، والمنتزهات الطبيعية، والمراكز التجارية الفاخرة، والملاعب الرياضية المختلفة، والمطاعم والمقاهي العصرية، والعديد من المرافق والخدمات الأخرى التي تجعل منها وجهة رائعة للسياحة والاستثمار.

منطقة راس الحكمة Ras El Hikma في الساحل الشمالي المصري تتميز بطبيعة خلابة، حيث تمتد على طول الساحل لمسافة تزيد عن 18 كم. تحيط بها الجبال من الخلف والبحر من الأمام مما يعطيها منظرًا جميلاً وفريدًا. تشتهر المنطقة بشواطئها الرملية الناعمة ومياهها الزرقاء الصافية.

تضم المنطقة العديد من البحيرات الطبيعية الخلابة ،بالإضافة إلى التلال الخضراء التي تحيط بها. كما يمكن الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات البرية المختلفة الموجودة في المنطقة. كما أنها تقع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية الهامة مثل العلمين، وهي مدينة ساحلية تقع على بعد حوالي 60 كم غرباً من راس الحكمة Ras El Hikma.  وتشتهر بشواطئها الجميلة ومنتجعاتها الفاخرة، بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية الأخرى. سيدي عبد الرحمن، تبعد حوالي 25 كم جنوباً من راس الحكمة Ras El Hikma، وتتميز بشواطئها الرملية الجميلة والمياه الزرقاء الصافية. وتعتبر منطقة سيدي عبد الرحمن واحدة من أشهر الوجهات السياحية في الساحل الشمالي.

يرجى ملء النموذج أدناه  للحصول على تفاصيل الأسعار والمعلومات الإضافية.

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

Request سي شور الساحل الشمالي Seashore Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*

طلب سعر سي شور الساحل الشمالي Seashore

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

تحميل بروشور سي شور الساحل الشمالي Seashore

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*