تعرف على أفضل 5 مشاريع مستقبل سيتي

مشاريع مستقبل سيتي

كل المعلومات التي تريد معرفتها عن مشاريع مستقبل سيتي:

مستقبل سيتي تعتبر واحدة من أهم المدن الذكية في مصر والتي تقع بالقرب من القاهرة الجديدة. بفضل التصميمات الفريدة والتخطيط المثالي، فإنه يتوافق مع أحدث معايير الجودة العالمية. إلى جانب مساحات وأنواع مختلفة من الشقق السكنية، تم تخطيط مشاريع مستقبل سيتي على مراحل وتطلب ذلك التخطيط تمويل مادي كبير. يهدف إنشاء مدينة جديدة يبلغ عدد سكانها حوالي 1.25 مليون نسمة إلى المساعدة في الحد من مشكلة التوسع السكني والازدحام في القاهرة. وفيما يلي بعض التفاصيل المتعلقة بمشاريع مستقبل سيتي.

مشاريع مستقبل سيتي: حياة معاصرة للإرتقاء بالمشاريع السكنية في مصر

لقد حرصت الحكومة على تطوير مشاريع مستقبل سيتي كجزء من خطتها لبناء مشاريع متطورة ومعاصرة تواكب التقدم العالمي وترتقي بالمواطنين المصريين إلى مكانة فريدة في جميع المجالات، وبمرور الوقت وبالنظر إلى أن الهدف الأساسي والقوة الدافعة وراء إنشاء هذه المدينة المتكاملة – التي تقع في واحدة من أبرز المواقع الجغرافية وتضع أصحابها بالقرب من بعض أهم المعالم والطرق الرئيسية التي تتيح لسكانها التنقل بحرية وسرعة بين اهم المناطق الحيوية في مصر.

عندما يلتقي الرقي والهدوء في مساحات المعيشة المميزة بالقاهرة الجديدة

سوف تتعرف في هذا المقال على أفضل مشاريع مستقبل سيتي التي تعد جزءاً من القاهرة الجديدة، ولكن ما يميزها عن غيرها من المدن هو الرقي والهدوء الذي تنضح به وذلك بسبب التصميمات المذهلة ومشاريع مستقبل سيتي الواسعة التي تمنح كل وحدة مساحة كافية لمزيد من الخصوصية.

مشاريع مستقبل سيتي: ضمان سهولة الوصول وجاذبية الاستثمار

تم إعطاء قدر كبير من الاهتمام لتحديد الموقع المثالي لتأسيس مشاريع مستقبل سيتي، القاهرة الجديدة. مع الحرص الشديد على أن يكون موقع في أهم المناطق الجغرافية ذات الأهمية الاستراتيجية التي يعتقد أنها جذابة لأكبر الاستثمارات في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وكذلك تلك القريبة من أهم المعالم والطرق الرئيسية والحيوية. هذا سيسهل حركة جميع المالكين دون أي عوائق أو تأخير في الوصول.

مستقبل سيتي: موقع مثالي للوصول السلس إلى المناطق المحيطة

نظرا للموقع الاستراتيجي المتميز بين القاهرة الجديدة وبين مدينة بدر ومدينة الشروق على طريق الدائري الأوسطي، فإن المسافات من مشاريع مستقبل سيتي إلى مدينة الشروق ومدينة بدر لا تبعد سوى 3 و5 كيلومترات على التوالي. بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى جميع أنحاء القاهرة وضواحيها نظرا لقربها من جميع الطرق ووسائل النقل.

مشاريع مستقبل سيتي

نبذة عن أهم مشاريع مستقبل سيتي:

:بلوم فيلدز

 أحدث مجمع سكني من شركة تطوير مصر، وهو أحد أفضل مشاريع مستقبل سيتي ويبعد حوالي 10 دقائق من العاصمة الجديدة و15 دقيقة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

بلوم فيلدز عبارة عن مجتمع يوفر أسلوب حياة راقي ومعيشة فخمة. مع جميع خدماتها التي توفر من مناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء، فإنها تقدم الانسجام المثالي بين جمال الطبيعة والتحضر، مما يعزز الشعور بالهدوء والسكينة والاتصال بجمال الطبيعة.

يوفر بلوم فيلدز مجموعة واسعة من الوحدات ذات المساحات المختلفة، مثل سكاي فيلا مع حمامات السباحة ، والتوين هاوس مع التراسات ، والفيلات الأرضية مع الحدائق المزدهرة، والمنازل المفروشة بأناقة على الرووف.

يعتبر بلوم فيلدز مشروع متكامل يقدم مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لتلبية الاحتياجات اليومية لسكانه، بما في ذلك الصالات الرياضية ومناطق لعب الأطفال وحمامات السباحة وملاعب التنس والمدارس الدولية.

أوديسيا سيتي:

أحد أفضل مشاريع مستقبل سيتي الساحرة، تقدم شركة الأهلي صبور كمبوند أوديسيا، أحدث مشروعاتها المستدامة، حيث يقع المشروع في موقع متميز بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتقع العاصمة الإدارية الجديدة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.

توفر Odyssia أسلوب حياة متناغم يتمتع بجميع الرفاهيات التي يحتاجها السكان في مكان واحد.

توفر مدينة أوديسيا منازل تاون هاوس وفيلات مبنية بشكل رائع مع إطلالات خلابة على المساحات الخضراء المحيطة بالكمبوند وتوين هاوس وشقق. مع جميع عوامل الجذب والمميزات، بما في ذلك المنطقة التجارية والمتاجر والمرافق الرياضية والتعليمية والقاعة متعددة الأغراض، تعدك مدينة أوديسيا بتجربة متكاملة ومتميزة.

البوسكو سيتي:

مع تاريخ طويل في إنشاء مشاريع متميزة في جميع أنحاء البلاد، مصر إيطاليا من أشهر مطوري العقارات المعروف في سوق العقارات. بعد النجاح الهائل الذي حققه كمبوند البوسكو في العاصمة الجديدة، قررت مصر إيطاليا إضافة إبداع متطور آخر إلى محفظتها الواسعة، لتصل به إلى وسط مشاريع مستقبل سيتي تحت اسم البوسكو سيتي. تشغلل البوسكو سيتي 11000 فدان في أحد أكثر المواقع المميزة في مستقبل سيتي. يوفر هذا للكمبوند ميزة كبيرة لأنه يقع في امتداد المربع الذهبي ويوفر إمكانية الوصول إلى كل من الطريق الدائري الأوسطي والعاصمة الجديدة.

يعتبر البوسكو سيتي واحد من أفضل مشاريع مستقبل سيتي التي تتمتع بالطبيعة الخلابة. مع تضاريس مذهلة تشبه الغابات ينتج أجواء ديناميكية وهادئة، من المفترض أن تكون “مدينة الطبيعة”. علاوة على ذلك، يربط جسر المشاة الأخضر في كمبوند البوسكو بين المناطق التجارية والأماكن متعددة الاستخدامات في المدينة مع تقديم أفضل الخدمات للسكان. في Il Bosco City، تقع كل فيلا وتوين هاوس وتاون هاوس وشقة في مكان مثالي للاستمتاع بالمنظر الخلاب.

اليفا ماونتن فيو:

أحدث ابتكار عقاري كشفت عنه ماونتن فيو “كمبوند أليفا” تنبض المدينة بالتواصل والمشاركة. Aliva كلمة مشتقة من كلمة “على قيد الحياة” هي مدينة تتمحور حول فكرة التواجد في جميع الأوقات. تأسست مدينة ALIVA على الفكرة الأساسية القائلة بأن الحياة الجيدة هي التي تحفز الحواس وتوسع وجهات النظر وتلهم الإبداع في كل منعطف.

استمتع بمجموعة من أماكن الإقامة السكنية والخدمات من الدرجة الأولى وخيارات الدفع المتعددة. إنها حقاً فرصة رائعة للاستثمار حيث يوفر لك كمبوند أليفا كل ما تحتاجه في مكان واحد سواء كنت تبحث عن منزل جديد أو فرصة استثمارية مميزة. اكتشف المزيد عن هذا المشروع المذهل وجني كل فوائده. كمبوند أليفا هو أحد مشاريع مستقبل سيتي التي تم اختيارها بعناية لقربها من المرافق والخدمات الأساسية. يمكن للمقيمين الاستمتاع بمزيد من الراحة وسهولة الوصول إلى كل ما يحتاجون إليه يوميا.

هاب تاون:

هاب تاون يقع في وسط المستقبل سيتي، وهو أحدث مشروع من قبل حسن علام العقارية. يقع بالقرب من الطريق السريع القاهرة السويس وشارع الـ 90 وطريق القاهرة السخنة السريع.

يعد كومباوند هاب تاون من أكثر مشاريع مستقبل سيتي المتكاملة حيث أنه يقدم كل ما قد يحتاجه المقيم، بما في ذلك المنازل والمكاتب وفرص الاستثمار. كما أن لديه مساحات مفتوحة ومناطق للبيع بالتجزئة والترفيه وممرات للدراجات والمشاة، مما يجعل كل أحلامك تتحقق. يقدم Haptown منازل ساحرة ومريحة مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك الاستوديوهات والشقق والدوبلكس والبنتهاوس والتوين هاوس والمنازل والفيلات، كما يهتم المجتمع براحة سكانه.

تعرف على جميع مشاريع مستقبل سيتي المتاحة مع مجموعة متنوعة من المطورين العقاريين في النسخة الثالثة من معرض  Egypt Property Expo في دبي يومي 11 و12 مايو في فندق شيراتون مول الإمارات، وستكون هناك عروض حصرية ومشاريع جديدة في جميع أنحاء مصر. لا تفوت هذه الفرصة لامتلاك أو الاستثمار في عقار في مصر في أكثر المناطق ديناميكية في مصر بما في ذلك مشاريع مستقبل سيتي. سجل دلوقتي وسوف نقوم بإرسال دعوة مجانية لحضور المعرض.

Request تعرف على أفضل 5 مشاريع مستقبل سيتي Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*