الساحل الشمالي

جون سوديك الساحل الشمالي

العنوان

الضبعة, مطروح

شارك المشروع

نظرة عامة

نوع العقار

شاليهات

المساحة

106م

الغرف

4-2

تاريخ التسليم

2025

الأماكن المجاورة

1 ق
كالي كوست
3 ق
ماونتن فيو
3 ق
سوان ليك
5 ق
سيزر

نبذة عن المشروع

جون سوديك الساحل الشمالى June هو أحد أفضل المشاريع التي نفذتها شركة سوديك للتطوير العقاري، بهدف توفير مجمع سكني سياحي متكامل بلمسات حديثة جديدة تتيح للجميع الاستمتاع بإطلالة ساحرة ومشاهد جذابة لشاطئ البحر الأبيض في جو من الطبيعة الخلابة، وتتوفر جميع الخدمات الصيفية لتلبية متطلبات العملاء حيث تجتمع الفخامة والإبداع. يقع في الكيلو 193 راس الحكمة ، كما يقع في الكليو 90 طريق الاسكندرية- مطروح، وتمتد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 280 فدان. يتمتع بموقع استراتيجي يبعد 10 دقائق فقط عن طريق فوكا الجديد، وبفضل قربه من هذه الطرق الحديثة، يمكن الوصول إليه من القاهرة في غضون ساعة ونصف فقط. هذا يعني أنك ستستمتع بالوصول السريع والسهل إلى هذه الوجهة المثالية للراحة والترفيه في وقت قصير.

تحتوي جون سوديك الساحل الشمالى June  على عقارات فاخرة بإطلالة مذهلة على البحر ومساحات خضراء جميلة وأنيقة. تتميز الوحدات بتصميم أنيق بنمط أوروبي وتشطيبات عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن القرية مساحات خضراء وخدمات ترفيهية مميزة. تم تصميم المشروع من خلال الاستعارة من أساليب ولاية ميامي النابضة بالحياة والمتموجة في شاطئ جنوبها الشهير، يتميز جون سوديك الساحل الشمالى June  بتصميم رمزي يتميز بالتصوير الدائري والزوايا المنحنية. يجسد هذا التصميم الفن الديكوري ويستمتع بإضاءة النيون والنوافذ المزخرفة وكتل الزجاج في هذا الأسلوب المعاصر المتوسطي المستوحى من ميامي.

استمتع بمناظر بانورامية ساحرة للبحر في جون سوديك الساحل الشمالى June ، حيث يتمتع المشروع بموقع متميز حيث يرتفع الجزء الخلفي منه بما يصل إلى 50 مترًا فوق سطح البحر. يمتد المشروع لمسافة 200 متر داخله، مما يضمن لك إمكانية الاستمتاع بمناظر ساحرة في كل زاوية. ولا تبعد الشواطئ الرملية الجميلة سوى مسافة قصيرة تقدر بحوالي 200 متر عن الفيلات. اختبر الهدوء والجمال الخلاب للبحر في هذا الموقع الاستثنائي.

  • يحتضن المشروع مساحات مائية تصل إلى حوالي 100,000 متر مربع، أي ما يعادل تقريبًا 25 فدانًا، تتضمن مجموعة من المسابح والاجون. 80% من وحدات الإقامة المختلفة، تطل على هذه المساحات المائية.
  • يشتمل المشروع على نادٍ رياضي يطل على بحيرة ترفيهية، حيث يتاح لك ممارسة جميع أنواع الرياضات والأنشطة الترفيهية.
  • يتمتع جون سوديك الساحل الشمالى June  بشاطئ ساحر بمساحة تمتد لمسافة 650 مترًا.
  • فندقً عالمي يحتوي على حوالي 200 غرفة مجهزة بالكامل ويوفر جميع الخدمات الفندقية للزوار.
  • تم إنشاء ممشى مجهز على مساحة واسعة يمتد على طول المشروع، حيث يتيح للسكان ممارسة التمارين الرياضية وركوب الدراجات بكل سهولة ويسر، مما يتيح لهم الاستمتاع بالأجواء الجميلة بالقرب من الشاطئ طوال اليوم.
  • تتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الراقية التي تقدم أطباقًا لذيذة ومشروبات باردة بخدمة ممتازة. استمتع بتذوق الأطباق الشهية وتناول المشروبات اللذيذة في جو من الراحة والتميز.
  • يتوفر صالة رياضية واسعة ومجهزة بالكامل لممارسة جميع أنواع الرياضات المختلفة. يمكنك الاستمتاع بتجربة التمرين في بيئة مريحة وحديثة.
  • يوجد فلل على الشاطيء بمساحات تبدأ من 394 متر مربع.
  • فلل تطل على البحر بمساحات تبدأ من 374 متر مربع.
  • فلل مستقلة بمساحات تبدأ 291 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحات شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالى June من 106 متر مربع.
  • يوجد بنتهاوس بمساحات تبدأ من 225 متر مربع.

صور المشروع

الميزات والمرافق

جون سوديك الساحل الشمالي
معيشة فاخرة
جون سوديك الساحل الشمالي
حمامات سباحة
جون سوديك الساحل الشمالي
مطعم
جون سوديك الساحل الشمالي
مركز اجتماعي
جون سوديك الساحل الشمالي
مركز بيع بالتجزئة
جون سوديك الساحل الشمالي
شقق فندقية
جون سوديك الساحل الشمالي
خدمة استقبالية فندقية
جون سوديك الساحل الشمالي
شاطئ خاص
جون سوديك الساحل الشمالي
خدمة الغرف
جون سوديك الساحل الشمالي
آلة السحب النقدي
جون سوديك الساحل الشمالي
منطقة تجارية
جون سوديك الساحل الشمالي
بحيرة كريستالية

فيديو تعريفي للمشروع

تشغيل الفيديو

  خطط سداد عقارات جون سوديك الساحل الشمالي June 

  • مقدم سداد 5%، وتسهيلات في السداد تصل إلى 6 سنوات

الساحل الشمالي: من رمال البحر الأبيض المتوسط إلى البهجة الزرقاء للبحر

تتجسد الرفاهية والفخامة في قرى الساحل الشمالي الراقية والمنتجعات الفاخرة التي تستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم. يقدم الساحل الشمالي مزيجًا فريدًا من الطقس المعتدل والشواطئ الرملية الجميلة، مما يجعله وجهة مثالية للهروب من صخب المدينة والاستمتاع بأوقات ممتعة على ضفاف البحر الأبيض المتوسط. تتميز المنطقة بتنوعها، حيث يمكنك اكتشاف مناطق ساحرة مثل سيدي عبد الرحمن وخليج راس الحكمة وسيدي حنيش. بالإضافة إلى وجود العديد من المشارع المميزة مثل ماونتن فيو راس الحكمة و كالي كوست الساحل الشمالي

تمتد الشواطئ على مسافة طويلة، وتوفر تجربة فريدة ومميزة لجميع السكان والزوار. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والرياضية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي الراقية، والنوادي الصحية المجهزة بالكامل، ومراكز التسوق الفاخرة. يمكنك الاستمتاع بأنشطة مختلفة مثل السباحة وركوب الأمواج وركوب الدراجات والمشي على الممشى المجهز بشكل جيد.

تعد الوصولية إلى الساحل الشمالي سهلة ومريحة، حيث يمكن الوصول إليها بسهولة من القاهرة والإسكندرية عبر الطرق الرئيسية المحيطة بها. احجز إقامتك الفاخرة في الساحل الشمالي واستمتع بالمناظر الخلابة والخدمات الراقية التي تلبي جميع احتياجاتك لقضاء عطلة مميزة على شواطئ مصر الخلابة.

يرجى ملء النموذج أدناه  للحصول على تفاصيل الأسعار والمعلومات الإضافية.

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

Request جون سوديك الساحل الشمالي Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*

طلب سعر جون سوديك الساحل الشمالي

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

تحميل بروشور جون سوديك الساحل الشمالي

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*