دبي

تي اي سي

العنوان

قرية جيميرا الدائرية، دبي

شارك المشروع

نظرة عامة

نوع العقار

ستوديوهات

المساحة

638 - 771 sq.ft.

الغرف

1

تاريخ التسليم

Q4 - 24

الأماكن المجاورة

الشاطئ
12 دقيقة
سيركل مول
دقيقتين
كومينتي بارك
دقيقة
مول الامارات
15 دقيقة

نبذة عن المشروع

في دبي، المدينة المشهورة بأفاقها الواسعة ونمط حياتها الفخم، تقدم مشروع سكني جديد يحمل اسم تي اي سي. هذا المشروع المميز يجمع بين الأناقة والراحة والمرافق الفريدة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن تجربة سكنية متميزة واستثمار عالي بعائد مربح.

يقدم تي اي سي 118 وحدة سكنية على 15 طابقًا، مع مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية الواسعة. يتميز تصميم تي اي سي بعناية فائقة للتفاصيل، مع أسقف مرتفعة وإطلالات بانورامية. يتميز بالجمع بين التصميم  الفاخر واللمسة الشخصية لتوفير تجربة سكنية فريدة واستثمارية بعائد مربح.

يوفرتي اي سي ملاذًا حصريًا للاسترخاء والهدوء في مدينة جميرا. إنه المكان الذي يمكن للمقيمين فيه أن يجدوا السكينة والسلام. تم صنع الديكور الداخلي بعناية لخلق جو من الخصوصية والاسترخاء. توفر مناطق الاستقبال والمساحات المشتركة التي تم تصميمها بعناية استقبالًا مميزا. يعمل تدفق الضوء الطبيعي الوفير في المبنى على تعزيز الشعور بالمساحات السكنية. تتميز بالتدفق السلس بين المساحات الداخلية والخارجية لتوفير تجربة مثالية للعملاء.

تي اي سي يقدم مرافق استثنائية، مما يرفع من قيمة تجربة العيش والاستثمار فيه. يمكن للمستثمرين الاستفادة من المرافق الحصرية داخل الوحدات، بما في ذلك مسبح هادئ ومركز لياقة بدنية متطور. كما توجد منطقة لعب ملونة للأطفال وحتى سينما خارجية للترفيه. يوفر تي اي سي سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة في المجتمع، مما يخلق فرصة استثمارية في بيئة هادئة ومريحة وسط الحي النابض بالحيوية. بفضل الخيارات المتنوعة في المجالات الترفيهية والمطاعم والملاعب. يمكن للمستثمرين استكشاف فرص استثمارية مجدية في هذا المشروع الجديد.

يقدم جميرا فيليج سيركل (JVC) عالمًا مستقلًا يتضمن كافة الخدمات الضرورية ويوفر وصولًا مريحًا إلى بقية مدينة دبي. يعد هذا المجتمع المتطور بيئة مثالية للعيش والاستثمار. يتميز بتوفر شبكة ممتازة من الطرق الرئيسية في المدينة، مما يتيح سهولة التنقل واستكشاف جميع معالم دبي. بفضل موقعه المركزي بين مطاري دبي الدوليين وقربه من الوجهات التجارية والترفيهية الرئيسية ومراكز التسوق، يعتبر جميرا فيليج سيركل مكانًا استثماريًا وسكنيًا متميزًا. يوفر للسكان والمستثمرين فرصة فريدة للاستمتاع بأسلوب حياة راقٍ ومريح في قلب دبي.

خطط دفع تي اي سي

  • 1٪ شهريًا على مدى 40 شهرًا
  • 5٪ حجز
  • 15٪ خلال 30 يومًا
  • 10٪ خلال 90 يومًا
  • 10٪ خلال 180 يومًا
  • 10٪ خلال 270 يوم
  • 10٪ عند التسليم

صور المشروع

الميزات والمرافق

تي اي سي
كاميرات مراقبة
تي اي سي
موقف سيارات
تي اي سي
نادي رياضي
تي اي سي
حمامات سباحة
تي اي سي
مركز بيع بالتجزئة
تي اي سي
منطقة لعب للأطفال
تي اي سي
حدائق منسقة
ملاعب رياضية
تي اي سي
سينما

فيديو تعريفي للمشروع

أهم 5 اسباب لشراء عقار في قرية جميرا الدائرية

موقع ممتاز: تقع قرية جميرا الدائرية في وسط دبي وتوفر وصولاً سريعًا إلى جميع المواقع الرئيسية في المدينة. أحد الشوارع الرئيسية ف دبي ، شارع الشيخ محمد بن زايد ، يمر عبر الحي. هذا يعني أنه يمكنك السفر بسرعة إلى مرسى دبي ووسط مدينة دبي وأجزاء مهمة أخرى من المدينة.

القدرة على تحمل التكاليف: تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية للاستثمار في قرية جميرا الدائرية في حقيقة أن تكاليفها معقولة بالمقارنة مع تلك الموجودة في أجزاء أخرى من دبي. هذا يعني أنه من المحتمل أن تكتسب قيمة أكبر مقابل أموالك وتزيد عائد الاستثمار بمرور الوقت.

ممتاز للعائلات: قرية جميرا الدائرية هي مجتمع يقدر العائلات ويوفر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة لمن لديهم أطفال. إلى جانب الحدائق والملاعب والمراكز المجتمعية ، تعد المنطقة موطنًا لعدد من المدارس ودور الحضانة.

عوائد إيجار جيدة: يفضل المستأجرون قرية جميرا الدائرية بسبب أسعارها المعقولة وموقعها المناسب. نتيجة لذلك، يمثل شراء عقار في قرية جميرا الدائرية فرصة استثمارية رائعة لأنه يمكنك توقع الحصول على دخل إيجار مرتفع.

مجتمع فاخر: يوفر حي قرية جميرا الدائرية مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة ومراكز التمارين الرياضية والملاعب الرياضية. إنه جيد التخطيط ومناظر طبيعية جمالية. الحي محاط بالحدائق والمناظر الطبيعية الخضراء مما يجعله منطقة هادئة وجميلة للعيش فيها.

تعتبر قرية جميرا الدائرية خيارًا رائعًا للأشخاص الراغبين في الاستثمار في العقارات في دبي، باختصار. إنه خيار مرغوب فيه لكل من المستثمرين ومشتري المنازل نظرًا لموقعه الممتاز وتكاليفه المعقولة وأجوائه الصديقة للأسرة وعائدات الإيجار القوية والحي الجميل.

يرجى ملء النموذج أدناه  للحصول على تفاصيل الأسعار والمعلومات الإضافية.

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

Request تي اي سي Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*

طلب سعر تي اي سي

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

تحميل بروشور تي اي سي

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*