دبي

فلل جولف في اعمار الجنوب

العنوان

اكسبو دبي 2020، دبي، الامارات

شارك المشروع

نظرة عامة

نوع العقار

فيلات فاخرة

الاطلالة

ملعب جولف

الغرف

3 & 4

تاريخ التسليم

جاهز للتسليم

الأماكن المجاورة

35 دقيقة
وسط داون تاون دبي
5 دقائق
مطار المكتوم الدولي
40 دقيقة
مطار دبي الدولي
10 دقائق
دبي مارينا

نبذة عن المشروع

اكتشف قمة العيش الفاخر في فلل للبيع في دبي من خلال فلل جولف في إعمار الجنوب، حيث يلتقي الفخامة بأسلوب حياة دينامي محاطًا بملعب للجولف بـ 18 حفرة، وحديقة مجتمع خضراء، ومناطق لعب، ومركز مجتمعي مليء بخيارات الترفيه. هذا المشروع السكني الجوهري يقع في مكان مميز في جنوب دبي المرغوب فيه بشدة.

تم تصميم فلل إكسبو للجولف في هذا المشروع الرائع بعناية حتى أصغر التفاصيل لتقديم ملاذ مثالي للعيش والاستجمام للسكان. بفضل تخطيطاتها الذكية، ستتمكن بسهولة من إنشاء منزل مريح لعائلتك بأكملها. توفر الشرفات الواسعة مكانًا خاصًا رائعًا للاستمتاع بجمال الحدائق والمنتزهات الخضراء المحيطة بك. ولا تنس تلك الشرفات الفسيحة، المثالية لخلق لحظات تذكر مع أحبائك. لا تفوت فرصة العيش هذه التجربة الفريدة!

استعد للرفاهية مع تشطيبات عالية الجودة وتصميم أنيق في جميع الفلل. تُعيد الألوان الطبيعية الفاتحة الداخلية إلى الأذهان أجواءً دافئة ومريحة. استمتع بكمية وفيرة من الضوء الطبيعي من خلال النوافذ البانورامية الكبيرة والشرفات في الطابق الأرضي أو الشُرُف في الطابق العلوي. تم تجهيز الحمامات بمرافق صحية عالية الجودة.

تتكون فلل اكسبو جولف من ثلاث غرف نوم، ستجد مطبخًا واسعًا مع جزيرة، ينسجم بسلاسة مع غرفة الطعام وغرفة المعيشة مع وصول مباشر إلى الشرفة. أيضًا في الطابق الأرضي، هناك غرفة خدمة وحمام للضيوف. اصعد إلى الطابق العلوي لتجد ثلاث غرف نوم مريحة، وحمامين عصريين، وشرفتين ساحرتين.

أما بالنسبة لفلل اكسبو جولف التي تتكون من أربع غرف نوم. يوفر الطابق الأرضي مطبخًا مفتوحًا وغرفة طعام مع شرفة، وغرفة معيشة واسعة، وحمامًا، وغرفة خدمة فسيحة مع حمام خاص بها. اصعد إلى الطابق العلوي، حيث ستجد ثلاث غرف نوم إضافية، مصحوبة بحمامين أنيقين، وغرفة خلع ملابس، وشرفتين رائعتين.

ميزات رئيسية لفلل اكسبوجولف:

  • إعماردبي، مُطور عقاري عالمي، مشهور بتطويراته الأيقونية في دبي، بما في ذلك برج خليفة.
  • فلل اكسبوجولف المرحلة السادسة، المعروفة أيضًا باسم جرينفيو 3، هي أحدث عروض إعمار، حيث تضم فلل رائعة التصميم بثلاث أو أربع غرف نوم مصممة للاستفادة القصوى من إطلالات الحدائق والعشب الأخضر.
  • هذا المجتمع الحصري والمحاط ببوابة يقع على مسافة قريبة من ملعب الجولف بـ 18 حفرة بإعمار ساوث، مما يوفر إطلالات خلابة ومرافق رائعة.
  • إعمار ساوث هو مجتمع مختلط يتسم بأنه صديق للمشاة ويقدم للسكان مجموعة متنوعة من المرافق وسهولة الوصول إلى أشهر معالم دبي.
  • المشروع مجاور لمنطقة اكسبو 2020،ومطار آل مكتوم الدولي، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمسافرين سواء للأعمال أو للترفيه.
  • الشارع الرئيسي يوفر وصولاً مباشراً إلى المطار والطرق السريعة الرئيسية، مما يسهل التنقل في دبي.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتميز المجتمع بمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والحدائق، مما يجعله مكانًا رائعًا للعيش والعمل والاستمتاع. سواء كنت تبحث عن مكان لتسميته منزلًا أومكان مريح لاستكشاف كل ما تقدمه دبي، إعمار ساوث هو المكان المثالي.
  • احصل على فيلا جديدة بدفعة أولى تبلغ 10% فقط، وادفع الباقي على مدى 4 سنوات.

صور المشروع

الميزات والمرافق

فلل جولف في اعمار الجنوب
كاميرات مراقبة
فلل جولف في اعمار الجنوب
نادي رياضي
فلل جولف في اعمار الجنوب
حمامات سباحة
فلل جولف في اعمار الجنوب
ملعب تنس
فلل جولف في اعمار الجنوب
ملعب كرة سلة
فلل جولف في اعمار الجنوب
مركز تجاري
فلل جولف في اعمار الجنوب
طرق رئيسية
فلل جولف في اعمار الجنوب
أمن على مدار 24 ساعة
فلل جولف في اعمار الجنوب
غرفة بخار
فلل جولف في اعمار الجنوب
آلة السحب النقدي
فلل جولف في اعمار الجنوب
أماكن مخصصة للعائلات
فلل جولف في اعمار الجنوب
مضمار للركض
فلل جولف في اعمار الجنوب
أماكن مخصصة للعبادة
فلل جولف في اعمار الجنوب
أماكن خاصة للشواء
فلل جولف في اعمار الجنوب
مضمار للدرجات الهوائية
فلل جولف في اعمار الجنوب
ملعب غولف

فيديو تعريفي للمشروع

تشغيل الفيديو

لماذا تبحث عن فلل للبيع في دبي

  • الأمن والأمان: لأنها أكثر مدن العالم أمانًا مع معدلات جريمة منخفضة جدًا. تصنف الإمارات العربية المتحدة على أنها ثاني أكثر الدول أمانًا في العالم ودبي هي ثالث أكثر المدن أمانًا للمسافرين الفرديين ، عندما تبحث عن فلل للبيع في دبي فأنت متأكد من أنه لن تكون هناك أية مشكلات تتعلق بالسلامة تؤثر على استثماراتك العقارية في استثمار دبي ، مما يزيد الطلب على الاستثمارات العقارية للبيع والإيجار كذلك.
  • المركز التجاري: هو المركز التجاري للشرق الأوسط ، وهو صديق للأعمال. تعد دبي واحدة من المراكز التجارية واللوجستية الرئيسية في العالم ، حيث إنها مساهم رئيسي في الدخل السنوي للمدينة بالإضافة إلى كونها مدينة ماهرة في التكنولوجيا ، مما يمنح السوق ميزة النمو ، عند البحث عن فلل للبيع في دبي مع أحدث أنظمة البيوت الذكية.
  • السياحة: وجهة سياحية رائدة يزيد عدد زوارها عن 20 مليون زائر سنويًا مع عدد لا نهائي من مناطق الجذب السياحي في دبي ، تعد دبي واحدة من أكثر المدن زيارة في العالم ، فهي تعتبر بوتقة ثقافية تضم أكثر من 200 جنسية من المقيمين إلى السياح ، إعطاء المستثمرين العقاريين أفضل فرصة للبحث في فلل للبيع في دبي واستئجار الفلل الخاصة بك من خلال مواقع الإيجار قصيرة المدى.
  • الاستقرار الاقتصادي والسياسي: أدى استقرار اقتصاد دبي إلى ازدهار سوق العقارات. سمحت دبي بطموحاتها المتميزة بالتملك الكامل للعقار ، مما عزز سوق العقارات وجعل دبي واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة للعقارات. عامل رئيسي يجب مراعاته عند البحث عن فلل للبيع في دبي.
  • معفاة من الضرائب: تمتع بالاستثمارات العقارية المعفاة من الضرائب في دبي ، وقد أعفت حكومة دبي استثمارات العقارات السكنية من ضريبة القيمة المضافة. الآن يمكنك شراء واستئجار الممتلكات الخاصة بك معفاة من الضرائب. الأشكال الأخرى من الاستثمارات العقارية مؤهلة للضريبة مثل الشقق التجارية والفندقية. يتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪. ولكن عند البحث عن فلل للبيع في دبي ، لا داعي للقلق بشأن ضريبة القيمة المضافة أو ضريبة الدخل.
  • تأشيرة الإقامة: مع اللوائح الجديدة من حكومة دبي ، يمكن للمستثمرين العقاريين الذين يمتلكون عقارات تزيد قيمتها عن 2 مليون درهم التقدم للحصول على تأشيرة ذهبية لمدة 10 سنوات. قد يستمتع المستثمرون بهذا الخيار لتوفير تكلفة تأشيرة الإقامة وراحة عدم التقدم للحصول على تأشيرة في كل مرة يدخلون فيها البلاد ، والعديد من المزايا الأخرى مثل فتح حسابات بنكية للمقيمين والحصول على قروض ورهون عقارية ، مما يجعل بحثك عن فلل للبيع في دبي أسهل وباستثمارات نقدية أقل من المدن الأخرى.
  • النظام المصرفي: يعتبر النظام المصرفي في دبي من بين الأنظمة الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية في العالم ، مما يجعل دبي صديقة للمال. يمكن شراء العقارات بعدة طرق للدفع ، بما في ذلك التحويلات المصرفية والعملات المشفرة وغيرها الكثير. اتصل بمديري المبيعات لدينا لمعرفة المزيد. الآن عند البحث عن فلل للبيع في دبي ، أصبح من السهل على المستثمرين والمستخدمين التقدم بطلب للحصول على قروض عقارية بطريقة سهلة وفعالة

ضع في اعتبارك هذا قبل البحث عن فلل للبيع في دبي

عند شراء فيلا في سوق العقارات بدبي ، يجب مراعاة النقاط التالية:

  1. تسجيل المشروع في دائرة الأراضي والأملاك في دبي ، يجب أن تتم الموافقة على كل مشروع من قبل مؤسسة التنظيم العقاري بدبي (RERA) مع رقم المشروع المذكور ، وستتم حماية المستثمرين العقاريين عند حجز فلل للبيع في دبي
  2. يجب إيداع أو تحويل جميع المدفوعات مقابل الفيلا الخاصة بك إلى حساب ضمان المشروع وليس الحساب المصرفي للمطورين ، عندما تبحث عن فلل للبيع في دبي ، تضمن الحكومة أن مدفوعاتك محمية
  3. مخططات الطوابق والمخططات ذات الأبعاد الواضحة المذكورة في عرض الشراء. يجب أن تحتوي جميع فلل للبيع في دبي على صورة واضحة لجدار الأرضية مرفق بعقد البيع والشراء المقدم من المطور
  4. منطقة البناء: هي المنطقة الصالحة للعيش داخل الفيلا ، وتكون شفافة عندما تبحث عن فلل للبيع في دبي حيث يجب ذكر جميع الأحجام في عقد البيع والشراء المقدم من المطور.
  5. مساحة الأرض: هي إجمالي مساحة أرض الفيلا
  6. اسأل عن رسوم الخدمة للعقار قبل الشراء ، يجب الموافقة على جميع رسوم الخدمات من قبل مؤسسة التنظيم العقاري قبل تقديمها إلى المالكين

يرجى ملء النموذج أدناه  للحصول على تفاصيل الأسعار والمعلومات الإضافية.

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

Request فلل جولف في اعمار الجنوب Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*

طلب سعر فلل جولف في اعمار الجنوب

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

تحميل بروشور فلل جولف في اعمار الجنوب

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*