دليل منطقة مرسى دبي 2024

مرسى دبي: مزيج من الفخامة والأناقة على الخليج العربي

تم افتتاح المرسى الصناعي في عام 2003 ، ويقع على امتداد 2 ميل من الرمال المواجهة للخليج العربي. تطورت منطقة مرسى دبي بسرعة لتصبح واحدة من أكثر مجتمعات التملك الحر الرائجة في دبي. تشتهر مرسى دبي بأسلوب حياتها الفاخر وخيارات الترفيه ومراكز التسوق وناطحات السحاب الفاخرة. تقدم مرسى دبي أروع المناظر لسكانها، وهي من أشهر الأماكن بين السياح والمقيمين على حدٍ سواء. فهي موطن لأكثر من 200 برج سكني فاخر التي تتميز بإطلالات رائعة على الواجهة البحرية إما باتجاه الخليج العربي أو المارينا. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من أنواع الشقق، بدءًا من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من 4 غرف نوم، كما تتوفر مجموعة من وحدات البنتهاوس والغرف العلوية وفيلات البوديوم بكميات محدودة.

مرسى دبي: مساكن مرموقة، ونمط حياة نابض بالحياة، واطلالات مذهلة على الواجهة البحرية

مرسى دبي هو البطل بلا منازع عندما يتعلق الأمر بخيارات الترفيه وتناول الطعام مع العديد الخيارات التي تقع جميعها على مسافة قريبة من شقتك.

الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس – هو منتزه شهير حيث يمكنك التسوق وتناول الطعام والتنزه على البحر. توفر الجادة الصاخبة على شاطئ البحر فرصة لإرضاء رغباتك مع مجموعة من المتاجر وبوتيكات الأزياء والحرف اليدوية.

ذا بيتش – بالقرب من ممشى جي بي آر، هو مجمع على الواجهة البحرية يضم متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والحانات والنوادي مع شاطئ رملي. هناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في The Beach ، من مجموعة واسعة من المطاعم ومتاجر التسوق على الشاطئ إلى الرياضات المائية مثل التزلج الهوائي والتزلج على الماء. تتوفر أيضًا Banana Boat بالإضافة إلى  قطار الأطفال للاستمتاع به.، يمكنك ركوب الجمال على طول الشاطئ والإستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة الشهير. يوجد مسارات جري بطول 600 متر وصالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق وملعب كرة الطائرة الشاطئية، لممارسة التمارين الرياضية أو احجز تذكرة واحصل على أحدث الأفلام في مجمع السينما المجاور.

مارينا مول – مركز تسوق كبير من أربعة مستويات و 390 ألف قدم مربع. يوفر 140 متجر و 21 خيار لتناول الطعام ومنطقة لعب للأطفال. ويعد أحد مراكز التسوق الرئيسية في دبي.

عين دبي – من الناحية الفنية ليست جزءاً من مرسى دبي ولكنها تقع في نهاية المارينا في جزيرة Bluewaters وهي أطول عجلة فيريس في العالم. تستغرق عين دبي أكثر من نصف ساعة لدورة واحدة كاملة. ويبلغ ارتفاعها أكثر من 800 قدم، أي ما يقرب من ضعف ارتفاع عين لندن. توفر عين دبي إطلالات لا مثيل لها بزاوية 360 درجة على أفق المارينا في رحلة مريحة مدتها 38 دقيقة. مع 48 مقصورة ركاب مكيفة، يمكن لـ 1750 زائر الاستمتاع بتجربة مذهلة. تعرض عين دبي ساحل المدينة الجميل، بينما تتمتع مرسى دبي بمناظر أنيقة واطلالات رائعة للمعالم الشهيرة مثل برج العرب ونخلة جميرا وبرج خليفة. كما يمكن للزوار الاستمتاع برحلة في جانبين من دبي – ناطحات السحاب التي تتألق تحت أشعة الشمس أو المناظر الطبيعية التي تتلألأ تدريجيًا في الليل مع حلول الظلام. تعتبر عين دبي أكثر من مجرد نقطة مراقبة مرتفعة لتحويل منظور المدينة؛ حيث تعمل قاعدة العجلة كمنطقة ترفيهية ذات مستوى عالمي مع شاشة LED كبيرة مثبتة عليها.

Request دليل منطقة مرسى دبي 2024 Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*