الساحل الشمالي

ذا جيت – العلمين الجديدة

العنوان

الساحل الشمالي، مصر

شارك المشروع

نظرة عامة

نوع العقار

شقق

المساحة

تبدأ من 49 متر مربع

الاطلالة

إطلالة على البحر

الغرف

1, 2, 3, 4

الأماكن المجاورة

القاهرة
261 km
برج العرب
89 km
الإسكندرية
107 km
مطار العلمين
54 km

نبذة عن المشروع

ذا جيت العلمين الجديدة:

  • موقع متميز
  • تصميم راقي
  • خطط سداد مرنة
  • وسائل الراحة المتكاملة

صور المشروع

الميزات والمرافق

ذا جيت – العلمين الجديدة
مصعد
ذا جيت – العلمين الجديدة
نادي رياضي
ذا جيت – العلمين الجديدة
حمامات سباحة
ذا جيت – العلمين الجديدة
مطعم
ذا جيت – العلمين الجديدة
مركز بيع بالتجزئة
ذا جيت – العلمين الجديدة
مقهى
ذا جيت – العلمين الجديدة
سينما
ذا جيت – العلمين الجديدة
سبا

فيديو تعريفي للمشروع

ذا جيت العلمين الجديدة مشروع راقي يقع في قلب مدينة العلمين الجديدة. بفضل هندسته المعمارية المميزة ووسائل الراحة التي لا مثيل لها، يقدم The Gate New Alamein أسلوب حياة لا مثيل له على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​الخلاب في مصر.

ذا جيت العلمين الجديدة: اطلالات بانورامية على البحر وتصميم جذاب

انغمس في عالم يلتقي فيه التألق المعماري بالمناظر الخلابة. تم تصميم أبراج ذا جيت العلمين الجديدة بدقة لتوفر إطلالات بانورامية مذهلة على البحر من كل زاوية، مما يضع معيارًا جديدًا للحياة الحضرية. يعزز الاتصال السلس بين الأبراج من سلامتها الهيكلية ويخلق مبني ساحر يهيمن على أفق العلمين.

يعتبر كل مسكن في ذا جيت العلمين الجديدة ملاذًا يتمتع بإطلالات متواصلة على البحر الأبيض المتوسط ​​الهادئ، مما يوفر للمقيمين جرعة يومية من الصفاء والجمال الطبيعي. سواء كنت تسترخي في شقتك أو تستمتع بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي، ستعيد هذه المناظر الخلابة تعريف تجربة معيشتك.

وسائل الراحة الفاخرة

فخامة لا مثيل لها في ذا جيت العلمين الجديدة. يوفر حمام السباحة على السطح، الذي يتماشى تمامًا مع الأفق، تجربة سباحة لا تُنسى مع إطلالات لا مثيل لها على العلمين الجديدة، حيث يمكنك الاسترخاء وتجديد نشاطك أثناء الاستمتاع بالمناظر البانورامية للبحر.

للحصول على أقصى درجات الاسترخاء، انغمس في المنتجع الصحي الذي يخضع لمعايير دولية، حيث تنتظرك مجموعة من أفضل طرق الإستجمام والإسترخاء. دلل نفسك وسط الأجواء الهادئة لساحل البحر الأبيض المتوسط، ودع ضغوط اليوم تتلاشى.

ذا جيت العلمين الجديدة يضم العديد من المطاعم البانورامية على السطح وأماكن تناول الطعام الأنيقة، تعتبر كل وجبة تجربة رائعة مصحوبة بمناظر خلابة. سواء كنت تستمتع بوجبة فطور وغداء غير رسمي أو عشاء رومانسي، فإن كل تجربة تناول طعام في ذا جيت العلمين الجديدة تجمع بين المأكولات الشهية والمناظر الطبيعية التي لا مثيل لها.

تجربة معيشية لا مثيل لها: الشقق ووسائل الراحة

اكتشف مجموعة من الشقق والاستوديوهات الراقية في ذا جيت العلمين الجديدة، والمصممة لتلبية جميع احتياجاتك ورغباتك. بدءًا من الاستوديوهات وحتى المساكن الواسعة المكونة من أربع غرف نوم، تم تصميم كل وحدة بعناية لتحقيق أقصى قدر من الراحة والرفاهية. ومع ارتفاع الأبراج إلى 44 طابقًا، يتمتع كل ساكن بإطلالات شاملة على البحر ومناظر المدينة.

يعد البوديوم المكون من 5 طوابق أسفل الأبراج ملاذًا لوسائل الراحة الفاخرة، التي لا تقل عن فندق 5 نجوم. ستجد هنا مرافق للياقة البدنية على أحدث طراز في صالة الألعاب الرياضية المطلة على البحر، وقاعات السينما الخاصة للترفيه، ومحلات البيع بالتجزئة لراحتك. استمتع بالمصاعد البانورامية، وخدمات الكونسيرج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والمزيد – جميعها مصممة للارتقاء بنمط حياتك إلى آفاق جديدة.

الموقع الرئيسي: سهولة الوصول

يقع ذا جيت العلمين الجديدة عند الكيلو 107 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح، ويوفر سهولة الوصول إلى المدن والمطارات الرئيسية. تقع القاهرة على بعد 261 كيلومترًا فقط، بينما يقع مطار برج العرب الدولي على بعد 89 كيلومترًا فقط. لا يتصل هذا الموقع المتميز بالوجهات الأساسية فحسب، حيث انه يقع بالقرب من المعالم الثقافية ومراكز التسوق والأنشطة الترفيهية.

رفاهية لا مثيل لها: الاهتمام بالتفاصيل والجودة

في ذا جيت العلمين الجديدة، الفخامة هي أسلوب حياة. تعكس كل التفاصيل، بدءًا من التشطيبات الخالية من العيوب وحتى الإضاءة الرائعة، التزامًا بالتميز. تم تصميم الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والمناظر الطبيعية بدقة لخلق تجربة معيشية لا مثيل لها تمزج بين الأناقة والعملية في الساحل الشمالي.

عش كل يوم في عالم متكامل من الراحة والرفاهية في ذا جيت العلمين الجديدة، حيث تم تخطيط كل جانب من جوانب نمط حياتك بدقة لتتجاوز توقعاتك. سواء كنت تسترخي بجوار حمام السباحة، أو تستمتع في مسكنك الأنيق، أو ببساطة تستمتع بالمناظر البانورامية من شرفتك الخاصة، فإن الحياة في ذا جيت العلمين الجديدة هي شهادة على الفخامة الفريدة والمتميزة.

وفي الختام، فإن مشروع ذا جيت العلمين الجديدة يقدم أكثر من مجرد مسكن – فهو يقدم أسلوب حياة يتسم بالفخامة والرقي. سواء كنت تبحث عن منزل دائم أو ملاذ حصري على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر، يعد ذا جيت العلمين الجديدة بإعادة تحديد توقعاتك للحياة الحضرية.

استكشف ذا جيت العلمين الجديدة اليوم واستمتع بتجربة أعلى مستويات المعيشة الفاخرة في مدينة العلمين الجديدة – حيث يجتمع الجمال والأناقة.

يرجى ملء النموذج أدناه  للحصول على تفاصيل الأسعار والمعلومات الإضافية.

Request ذا جيت – العلمين الجديدة Price

طلب سعر ذا جيت – العلمين الجديدة

تحميل بروشور ذا جيت – العلمين الجديدة