الساحل الشمالي

سمر رأس الحكمة

العنوان

الساحل الشمالي، مصر

شارك المشروع

نظرة عامة

نوع العقار

شاليهات

المساحة

70m

الاطلالة

مناظر طبيعية

الغرف

1,2,3

الأماكن المجاورة

Sidi Heneish Village
11 min
Almaza Bay
22 min
Fouka Bay
28 min

نبذة عن المشروع

سمر رأس الحكمة:

  • نمط الحياة المثالي
  • مرافق متكاملة
  • موقع استراتيجي
  • أنواع الوحدات
  • خِطَّة الدفع

صور المشروع

الميزات والمرافق

سمر رأس الحكمة
مناظر خلابة
سمر رأس الحكمة
نادي رياضي
سمر رأس الحكمة
حمامات سباحة
سمر رأس الحكمة
نمط حياة مريح وصحي
سمر رأس الحكمة
مأوى سيارات
سمر رأس الحكمة
منطقة لعب للأطفال
سمر رأس الحكمة
متجر سوبرماركت في الموقع
سمر رأس الحكمة
منطقة تجارية
سمر رأس الحكمة
نادي اجتماعي

فيديو تعريفي للمشروع

سمر رأس الحكمة: مزيج فريد من الرفاهية والهدوء

يقع مشروع سمر رأس الحكمة على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط المذهل، ويعد بمثابة دليل على التألق المعماري وسط روعة الطبيعة. يمزج هذا المنتجع الحصري بسلاسة بين الفخامة والهدوء والمناظر الخلابة، مما يوفر للمقيمين والزوار على حد سواء تجربة لا مثيل لها. من مساكنه المصممة بدقة إلى وسائل الراحة ذات المستوى العالمي والموقع المتميز، يجذب سمر رأس الحكمة أولئك الذين يبحثون عن نمط حياة صيفي مثالي.

سمر رأس الحكمة: الأعجوبة المعمارية والخصوصية

تم تصميم سمر رأس الحكمة من قبل فريق من أفضل المهندسين والمعماريين العالميين، وهو ينضح بالرقي والأناقة في كل التفاصيل. تتميز كل وحدة داخل المنتجع بإطلالات خلابة على البحر والرمال الذهبية، مما يخلق جوًا من الصفاء والهدوء. لا تأسر الهندسة المعمارية العين فحسب، بل تعطي الأولوية أيضًا للخصوصية، مع وجود مسافات واسعة بين المساكن وإجراءات أمنية متطورة تضمن راحة البال لجميع المقيمين.

مرافق وخدمات فاخرة

يقدم مشروع سمر رأس الحكمة لسكانه مجموعة من وسائل الراحة والخدمات الفاخرة المصممة لتعزيز كل جانب من جوانب الحياة:

  • الخدمات الأمنية: تضمن الإجراءات الأمنية الصارمة، بما في ذلك كاميرات المراقبة، سلامة السكان وممتلكاتهم.
  • الأنشطة الترفيهية: من المسابح والملاعب الرياضية إلى صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي المجهز بالكامل، يوفر المنتجع فرصًا لا حصر لها للاسترخاء والاستجمام.
  • تناول الطعام والتسوق: انغمس في المأكولات الشهية من جميع أنحاء العالم في المطاعم الموجودة في الموقع، أو استكشف المنطقة التجارية النابضة بالحياة التي تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والبوتيكات.
  • الرعاية الصحية: احصل على خدمات طبية رفيعة المستوى في منشأة طبية حديثة، مزودة بصيدلية ومساعدة للإسعافات الأولية على مدار 24 ساعة.
  • الخدمات الأساسية: استمتع بإمكانية الوصول دون انقطاع إلى المياه والطاقة، إلى جانب خدمات التنظيف والصيانة على مدار الساعة.
  • موقع متميز ومزايا جغرافية

يتمتع سمر رأس الحكمة بموقع استراتيجي عند الكيلو 246 طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي، ويتمتع بموقع متميز على الساحل الشمالي، مع العديد من المزايا البارزة:

  • القرب من مشاريع تطوير الشاطئ: بجوار مشاريع تطوير الشاطئ الشهيرة مثل مدينة سيلفر ساندز ووايت باي، يوفر المنتجع إمكانية الوصول إلى مجتمع ساحلي مزدهر.
  • إمكانية الوصول: يعمل طريق فوكا القريب، الذي أنشأته الحكومة المصرية، على تقليل وقت السفر بين القاهرة والساحل الشمالي، مما يعزز الراحة للمقيمين والزوار.
  • مناطق الجذب السياحي: يحيط بالمنتجع الجمال الطبيعي لمنطقة رأس الحكمة، مما يجعله وجهة مرغوبة للسياح الباحثين عن الشمس والرمال والبحر.
  • النقل: مع وجود مطار العلمين الدولي القادم على مسافة قريبة، يعد سمر رأس الحكمة بالاتصال السلس بالوجهات المحلية والدولية.
تنوع الوحدات وخيارات الدفع:

يلبي مشروع سمر رأس الحكمة التفضيلات وأنماط الحياة المتنوعة مع مجموعة من أنواع الوحدات السكنية، بما في ذلك الشاليهات الفسيحة والفيلات الفاخرة. لتسهيل الملكية، تقدم شركة الأهلي صبور للتطوير خطط سداد مرنة، مما يسمح للعملاء بتأمين عقار أحلامهم دون ضغوط مالية.

واخيراً، يمثل سمر رأس الحكمة مثالاً للحياة الفاخرة في الساحل الشمالي. سواء أكانت إقامة دائمة أو ملاذًا موسميًا، يعد هذا الجيب الحصري بتجربة نمط حياة لا مثيل لها وسط جمال البحر الأبيض المتوسط. بفضل فخامته المعمارية ووسائل الراحة الفاخرة والموقع المتميز، يدعوك سمر رأس الحكمة لاحتضان حياة من الهدوء والأناقة والراحة التي لا مثيل لها.

يرجى ملء النموذج أدناه  للحصول على تفاصيل الأسعار والمعلومات الإضافية.

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

Request سمر رأس الحكمة Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*

طلب سعر سمر رأس الحكمة

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

تحميل بروشور سمر رأس الحكمة

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*