معرض سيتي سكيب مصر 2023

سيتي سكيب مصر 2023

سيتي سكيب مصر هو المعرض السنوي الرائد والمؤثر في عالم العقارات. يشكل هذا الملتقى الفرصة الأمثل لمطوري العقارات والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم للتلاقي والتعاون. يعد المؤتمر الجزء الأساسي من الحدث، حيث يتاح للمطورين فرصة عرض مشاريعهم العقارية المتنوعة بما في ذلك تلك التي تم تنفيذها بالفعل. ما يميز Cityscape هو دعمه من وزارة الإسكان والمرافق العمرانية المصرية، بالإضافة إلى تواجد أكثر من 20 شركة راعية من مختلف القطاعات. هذا الدعم يجعل معرض Cityscape Egypt 2023 من أكبر المعارض على مستوى العالم من حيث الشركات المشاركة والجودة المتميزة للمشاريع المُعرضة.

على مدار 12 عامًا، نجح معرض سيتي سكيب مصر 2023 بنجاح متجدد في دعم وتعزيز نمو قطاع العقارات في المنطقة. بفضل دعم القطاعين العام والخاص، أصبح المعرض الآن واحدًا من أبرز المعارض الإقليمية الكبرى في مصر والسعودية والبحرين وقطر.

يعتبر المعرض منصة حيوية للتواصل والتعاون بين مطوري العقارات والمستثمرين من جميع أنحاء العالم. يمنح المعرض الفرصة للزوار للتعرف على أحدث المشاريع العقارية واستكشاف أحدث الاتجاهات في سوق العقارات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنصة الفرصة المثالية لعقد صفقات تجارية واستثمارية حصرية تعزز التعاون العقاري بين الجهات المشاركة. بفضل هذه المبادرة الناجحة، يُعزز معرض سيتي سكيب مصر 2023 التواصل بين القطاعين العام والخاص ويسهم بقوة في تعزيز نمو القطاع العقاري وتوسيع فرص الاستثمار في مصر ودول المنطقة.

موعد معرض سيتي سكيب مصر

سيمتد المعرض على مدار أربعة أيام، بداية من يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر وحتى يوم السبت الموافق 23 سبتمبر. ستكون فاعليات المعرض متاحة من الساعة 12 ظهرًا حتى 10 مساءً.

يمكن للزوار الاستمتاع بعروض حصرية من قبل شركات عقارية معروفة في المعرض، حيث سيتم عرض وحدات سكنية في المجمعات السكنية، مكاتب إدارية، محلات تجارية، ومرافق ترفيهية، بأفضل الأسعار وبأطول أنظمة سداد ممكنة. إنها فرصة فريدة لاكتشاف أحدث عروض العقارات واستكشاف الفرص الاستثمارية المميزة.

سيتي سكيب مصر 2023

عنوان معرض سيتي سكيب مصر 2023

.مركز مصر للمعارض الدولية محور المشير، منطقة التجمع الخامس القاهرة، جمهورية مصر العربية

تم اختيار مركز مصر للمعارض الدولية كموقع رئيسي لإقامة فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2023. يُعد هذا المركز مكانًا متميزًا مخصصًا لاستضافة الأحداث الضخمة على الصعيدين المحلي والدولي.

يتميز الموقع بموقعه الفريد في منطقة التجمع الخامس على محور المشير، بالقرب من مركز المنارة للمؤتمرات الدولية. المركز مزود بقاعات مجهزة بأحدث التقنيات في مجال الصوت والإضاءة والتجهيزات التقنية الأخرى. كما يضم المركز مجموعة من المطاعم والأماكن المفتوحة التي توفر راحة للزوار، مما يجعله مكانًا مثاليًا لإقامة معرض سيتي سكيب مصر العقاري.

اكتشف مشاريع سكنية، تجارية، وطبية في سيتي سكيب مصر

في معرض Cityscape Egypt ستجد مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية التي تتضمن:

  • عقارات سكنية: تشمل هذه الفئة الوحدات السكنية المتنوعة مثل الشقق، الفيلات، والمجمعات السكنية المختلفة. ستجد مشاريع سكنية تلبي احتياجات مختلفة من حيث الحجم والميزات.
  • عقارات طبية: قد تتضمن هذه الفئة مستشفيات، عيادات طبية، ومرافق صحية مخصصة. يمكن أن تكون هذه العقارات موجهة للقطاع الصحي وتقديم خدمات طبية متقدمة.
  • عقارات تجارية: تشمل هذه الفئة المحلات التجارية والمطاعم والمتاجر. يمكن أن تكون هذه المشاريع فرصًا للشركات لتوسيع أعمالها وتقديم خدمات ومنتجات متنوعة للعملاء.
  • عقارات إدارية: تتضمن هذه الفئة مكاتب إدارية ومساحات عمل للشركات والمؤسسات. يمكن استخدام هذه المساحات لأغراض الإدارة والأعمال وتوفير بيئة ملائمة للعمل.

بفضل تنوع هذه الفئات، يمكن للزوار في معرض Cityscape Egypt استكشاف مجموعة واسعة من الفرص العقارية والاستثمارية في مختلف المجالات، سواء كانوا يبحثون عن منزل جديد، أو فرصة للأعمال التجارية، أو استثمارات في القطاع الطبي أو العقارات الإدارية.

أبرز 4 مطورين عقاريين في معرض سيتي سكيب مصر

سيتي سكيب مصر 2023

تقدم بالم هيلز العديد من المشاريع المميزة بمميزات حصرية، بمقدم 5% وقسط يصل لـ 9 سنوات امتلك وحدتك الجديدة في مشروع بادية في 6 أكتوبر. امتلك فيلتك الجديدة في مشروع بالم هيلز نيو كايرو بمقدم 10% وقسط يصل لـ 7 سنوات.

استكشف مشاريع تطوير مصر في الساحل الشمالي، وتمتع بوحدتك الساحلية بمقدم 5% وباقي المبلغ أقساط متساوية على 7 سنوات في مشاريع مميزة مثل: دي باي، سالت، سولاري

استمتع بأجواء العين السخنة على مدار السنة من خلال مشروع مصر إيطاليا المميز، Kai Sokhna. امتلك شاليهك الجديد في كاى السخنة بمقدم 10% وباقي المبلغ على 6 سنوات.

احصل على تاون هاوس بإطلالة بحرية كاملة في مشروع جايا الساحل الشمالي، بمقدم 5% وباقي المبلغ على 8 سنوات.

انضم إلينا في معرض Cityscape Egypt 2023 واستفد من استشارات من الخبراء المتميزين في مجال العقارات. ستجد في هذا الحدث العقاري الرائد أفضل الصفقات والعروض الحصرية والمذهلة. تعرف على أكبر المطورين العقاريين في مصر واستفد من فرص للتعرف على السوق العقاري الدولي من جميع أنحاء العالم. سنقدم لك فرصة فريدة للعثور على العقار الذي تبحث عنه، سواء كان سكنيًا أو تجاريًا، بغض النظر عن نوعه أو حجمه أو مكانه داخل أكبر حدث عقاري في مصر، Cityscape Egypt 2023.

Request معرض سيتي سكيب مصر 2023 Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*