دبي

كلوب درايف – دبي هيلز استيت

العنوان

دبي، الامارات العربية المتحدة

شارك المشروع

نظرة عامة

نوع العقار

شقق

المساحة

724 قدم مربع

الاطلالة

المدينة

الغرف

1-3

تاريخ التسليم

2028

الأماكن المجاورة

دبي داون تاون
15 دقيقة
مرسي دبي
15 دقيقة
مطار دبي الدولي
20 دقيقة
منطقة 2020
25 دقيقة

نبذة عن المشروع

لماذا كلوب درايف في دبي هيلز استيت:

  • حياة عصرية
  • مناظر طبيعية
  • مرافق شاملة
  • تصميمات ومخططات مميزة

صور المشروع

الميزات والمرافق

كلوب درايف – دبي هيلز استيت
موقف سيارات
كلوب درايف – دبي هيلز استيت
نادي رياضي
كلوب درايف – دبي هيلز استيت
حمامات سباحة
كلوب درايف – دبي هيلز استيت
ملعب متعدد الرياضات
كلوب درايف – دبي هيلز استيت
منطقة لعب للأطفال
كلوب درايف – دبي هيلز استيت
حدائق منسقة
كلوب درايف – دبي هيلز استيت
حدائق على المنصة
كلوب درايف – دبي هيلز استيت
أمن على مدار 24 ساعة
كلوب درايف – دبي هيلز استيت
مكان مخصص للرياضة
كلوب درايف – دبي هيلز استيت
ألعاب مائية للأطفال

فيديو تعريفي للمشروع

كلوب درايف في دبي هيلز استيت: حين تلتقي الفخامة بالهدوء والراحة

في مدينة دبي الصاخبة، قد يبدو العثور على ملاذ هادئ وسط الانتشار الحضري بمثابة حلم بعيد المنال. ومع ذلك، يقع Club Drive داخل منطقة دبي هيلز إستيت المرموقة، وهو ملاذ هادئ حيث تتلاقى أناقة الطبيعة مع الحياة الفخمة في المدينة. دعونا نبدأ رحلة لاستكشاف هذا المجتمع الرائع واكتشاف سبب كونه مزيج حصري بين الهدوء والحياة الفاخرة.

كلوب درايف دبي هيلز استيت: حياة فاخرة وسط الهدوء الحضري

كلوب درايف – Club Drive ليس مجرد مشروع سكني آخر؛ إنه بيان نمط الحياة. تقع هذه الواحة الخضراء على طول الشارع الشمالي، وتوفر ملاذًا هادئًا من صخب المدينة وضجيجها مع ضمان بقاء السكان على اتصال بالمرافق الأساسية. من مرافق الرعاية الصحية المتميزة إلى المؤسسات التعليمية ذات المستوى العالمي، كل وسائل الراحة في متناول اليد. علاوة على ذلك، مع وجود دبي هيلز مول وملاعب الجولف القريبة، يمكن للمقيمين الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية بالقرب من منازلهم.

موقع متميز في دبي هيلز استيت

تلتقي الراحة بالرقي في Club Drive، الذي يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من الطرق الرئيسية مثل طريق الخيل. ويضمن ذلك الاتصال السلس بوسط مدينة دبي والمراكز الرئيسية الأخرى، مما يجعل التنقل أمرًا سهلاً. بالإضافة إلى ذلك، ومع خطط توسع قطار الاتحاد ومترو دبي، يمكن للمقيمين الوصول السريع إلى المطار والتنقل بين الإمارات، مما يعزز فرص الإتصال مع الإمارت الأخرى.

الاماكن المجاورة:
  • 15 دقيقة من دبي داون تاون
  • 15 دقيقة من مرسى دبي
  • 20 دقيقة من مطار دبي الدولي
  • 25 دقيقة من منطقة 2020
الرفاهية في Club Drive

عند دخولك الأجواء الهادئة في دبي هيلز استيت، ستجذبك المناظر الطبيعية الخضراء والمناطق المفتوحة. سواء كنت تستمتع بالمناظر البانورامية لملعب دبي هيلز للجولف أو تتجول في الأحياء المحيطة فإن كل لحظة هنا تنضح بالفخامة الحضرية الحديثة مع لمسة من هدوء الضواحي.

مساحات معيشة فاخرة

يقدم كلوب درايف – Club Drive مجموعة من مساحات المعيشة الفاخرة، بما في ذلك شقق بغرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم مصممة لتلبية أنماط الحياة المتنوعة. من المساكن في الطابق الأرضي إلى شقق البنتهاوس الفسيحة، تم تصميم كل وحدة بدقة لتوفير أقصى درجات الراحة والهدوء. مع الاهتمام بالتفاصيل والتركيز على الجودة، يتمتع السكان بحرية تخصيص المساحة الخاصة بهم وفقًا لتفضيلاتهم.

وسائل راحة لا مثيل لها

انغمس في عالم Club Drive، حيث تم تصميم كل التفاصيل لتلبية أقصى درجات الراحة والرفاهية. ارتقِ بأسلوب حياتك مع وسائل الراحة الفخمة:

  • حمام سباحة بدون حواف (Infinity Pool)
  • أماكن الجلوس في منطقة حمام السباحة
  • منطقة لعب الاطفال
  • مرافق اللياقة البدنية الداخلية والخارجية
  • غرفة داخلية متعددة الأغراض
  • بوديوم يضم حدائق ومناظر طبيعية
  • سطح ذو مناظر طبيعية في الطابق 17
  • أمن على مدار 24 ساعة
  • موقف سيارات داخلي
يقدم كلوب درايف في دبي هيلز استيت مجموعة متنوعة من مساحات المعيشة الفاخرة التي تلبي مختلف التفضيلات وأنماط الحياة.
وفيما يلي بعض المعلومات الأساسية حول الوحدات السكنية المتاحة:
  • شقق بغرفة نوم واحدة: يضم كلوب درايف – Club Drive 297 وحدة من شقق بغرفة نوم واحدة، مما يوفر للمقيمين مساحات معيشة مريحة وواسعة مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة والملاءمة. تتوفر الوحدات بمساحات تبدأ من 724 قدم مربع إلى 907 قدم مربع.
  • شقق مكونة من غرفتي نوم: لمن يرغب في مساحة أكبر، يقدم Club Drive 176 وحدة من الشقق المكونة من غرفتي نوم. هذه الوحدات مثالية للعائلات الصغيرة أو الأزواج أو الأفراد الذين يرغبون في الحصول على مساحة إضافية للضيوف أو مكتب منزلي. تتوفر الوحدات بمساحات تبدأ من 1079 قدم مربع إلى 1533 قدم مربع.
  • شقق مكونة من 3 غرف نوم: على الرغم من أن عددها محدود، إلا أن كلوب درايف يوفر 56 وحدة من شقق مكونة من 3 غرف نوم. تعتبر هذه الوحدات الفسيحة مثالية للعائلات الكبيرة أو أولئك الذين يفضلون ببساطة رفاهية المساحة الإضافية والخصوصية. متوفر بمقاسات تبدأ من 1561قدم مربع إلى 1960 قدم مربع.

مع إجمالي 478 وحدة سكنية مصممة بدقة وبمساحات وتخطيطات مختلفة، يضمن Club Drive أن يتمكن كل مقيم من العثور على منزله المثالي داخل هذا المجتمع المرموق. سواء كنت تبحث عن ملاذ حضري مريح أو مسكن عائلي واسع، يقدم Club Drive تجربة معيشية فاخرة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك.

دبي هيلز استيت: تحفة معمارية في طور الإنشاء

يقع Club Drive على مساحة قريبة من دبي هيلز استيت، وهو مشروع متعدد الأغراض يمتد على مساحة تزيد عن 2700 فدان. مع ملعب جولف للبطولات مكون من 18 حفرة، وحدائق واسعة ومساحات مفتوحة، ودبي هيلز مول الشهير.بالإضافة إلى ذلك، مسارات مخصصة للدراجات تمتد لأكثر من 54 كيلومترًا، يمكن للمقيمين استكشاف جمال العقار في أوقات فراغهم.

خطة سداد جذابة:

يدرك كلوب درايف في دبي هيلز استيت أهمية جعل الحياة الفاخرة في متناول الجميع. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، تقدم إعمار العقارية خطة سداد مرنة تتطلب دفعة مقدمة رمزية، تليها دفعات أقساط مريحة للرصيد المتبقي.

  • 10% عند وقت الحجز
  • 80% في مرحلة البناء
  • 10% عند الإستلام

واخيراً، يعيد كلوب درايف في دبي هيلز استيت تعريف الحياة الفاخرة في دبي، ويقدم مزيجًا مثاليًا من الأناقة والراحة والهدوء. سواء كنت تبحث عن ملاذ هادئ أو مجتمع نابض بالحياة، فإن هذا المشروع يلبي جميع جوانب الحياة الحضرية الحديثة.

يرجى ملء النموذج أدناه  للحصول على تفاصيل الأسعار والمعلومات الإضافية.

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

Request كلوب درايف – دبي هيلز استيت Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*

طلب سعر كلوب درايف – دبي هيلز استيت

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

تحميل بروشور كلوب درايف – دبي هيلز استيت

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*