2024 عقارات تحت الإنشاء دبي: شراء كامل لمعرفة المميزات والتحديات

عقارات تحت الإنشاء دبي

إذا كنت مهتم بمعرفة المزيد عن عقارات تحت الإنشاء دبي؟ استعد لاستكشاف عالم العقارات قيد الإنشاء في مدينة دبي الساحرة. سيوفر هذا المقال الشامل معلومات حول المميزات والتحديات التي يواجها سوق العقاراات في دبي.

ماذا معنى عقارات تحت الإنشاء دبي؟

 يتعين تطوير العقارات الاستعانة بدفعات مالية مبدئية الاستكمال مراحل البناء ويتطلب ذلك توقيع اتفاقية بيع وشراء ودفع دفعة أولى بنسبة 10-20٪ للحصول على وحدة في عقارات تحت الإنشاء دبي وتقوم بدفع المزيد من قيمة السداد عند الانتهاء من مراحل البناء وعند التسليم في النهاية.

 لماذا تفكر في شراء عقارات تحت الانشاء دبي؟

 اعتمادًا على ما إذا كنت مهتما بالمنازل أو الفيلات أو الشقق، يمكن الحصول على العديد من المزايا كل هذا يتوقف على متطلباتك الخاصة وأهدافك الاستثمارية.

هناك الكثير من عقارات تحت الإنشاء دبي، لذلك لا بد أن تجد شيئا يلبي احتياجاتك، لذلك دعنا نتحقق من اختياراتك ونحدد موقع منزلك المثالي من مشروعات دبي غير المخطط لها مجموعة واسعة من الحقائق.

مميزات شراء عقارات تحت الإنشاء دبي

نمت شعبيتها بين المستثمرين الأجانب الذين يبحثون عن جداول سداد مرنة، والحد الأدنى من التكاليف الأولية، وعوائد كبيرة على الاستثمار بمجرد الانتهاء من المشروع.

ومع ذلك، فإن الاستثمار العقاري في عقارات تحت الإنشاء دبي هو مشروع يحتمل التحديات ويحتاج إلى تفكير عميق. ومع ذلك، هناك الكثير من الفوائد لشراء عقارات تحت الإنشاء دبي التي تجذب المستثمرين، مثل:

  • انخفاض التكاليف الأولية

تعد التكاليف الأقل وجداول الدفع الأكثر مرونة المرتبطة بعقارات تحت الإنشاء دبي من بين أكبر الفوائد مع دفعة أولى أصغر بكثير، يمكن للمستثمرين الشراء بأفضل سعر للعقار في الوقت والمرحلة المحددين. هذا يعني أنه، اعتمادا على شروط اتفاقية SPA، يحتاج المستثمرون فقط إلى توفير جزء من الأموال لإكمال عملية الاستحواذ ويتراوح الإيداع الأول عادة من 20٪ إلى 80٪. علاوة على ذلك، يتمتع المستثمرون بالمرونة لتوزيع الدفعات المتبقية بأكثر الطرق عملية، وهو خِيار غير متاح عند شراء عقار انتهي إنشاءه بالفعل.

  • معدلات عائد أكبر على الاستثمار

احتمالية الحصول على عائد كبير على الاستثمار بعد بناء العقار مِيزة مهمة أخرى للاستثمار في عقارات تحت الإنشاء دبي العائد المرتفع على الاستثمار يمكن أن يتأثر بعدة متغيرات، بما في ذلك موقع العقار ونوعه وجودته النهائية بالإضافة إلى حالة الاقتصاد في وقت الانتهاء والإنجاز إذا كان كل شيء آخر متساويًا، يجب على المستثمرين توقع مكاسب رأسمالية أكبر مع توفر هذه المميزات في العقار.

  • زيادة العائد على الاستثمار

كما يوفر شراء منزلك المثالي من عقارات تحت الإنشاء دبي فرصة لكسب عائد إيجار أعلى. على مدى السنوات القليلة الماضية، كان هناك اتجاه ثابت في الإمارات العربية المتحدة لزيادة عائدات الإيجار، مما أدى إلى ارتفاع وقت الانتهاء من العقارات ويرجع ذلك إلى الطلب المتزايد على استئجار المنازل في دبي بسبب تدفق عدد كبير من الوافدين من جميع انحاء العالم للعمل في دبي.

  • العديد من المشاريع للاختيار من بينها

 يوفر شراء عقارات تحت الإنشاء دبي مجموعة خيارات متنوعة من العديد من المطورين المشهورين، بما في ذلك إعمار وداماك، تعد الأحياء الشهيرة مثل الخليج التجاري ودبي مارينا وداماك لاجونز ووسط مدينة دبي وقرية جميرا سيركل موطنًا لهذه العقارات التي تحت الإنشاء. علاوة على ذلك، يتمتع المستثمرون بحرية أكبر بكثير حيث يمكنهم إجراء تعديلات اعتمادًا على مرحلة التطوير.

  • المخاطر المرتبطة بالاستثمار في عقارات تحت الإنشاء دبي 

على الرغم من أن شراء الوحدات من عقارات تحت الإنشاء دبي يمكن أن يكون له مزايا، إلا أن هناك مخاطر يجب أن يكون المشترون المحتملون على دراية بها تأخير المشروع، وتقلبات السوق، والتوقعات غير المحققة، والتطورات المحيطة هي بعض المخاطر. ولتقليل هذه المخاطر، من الضروري إجراء تحقيق شامل في الأداء السابق للمطور والتأكد من وجود بنود التعويض.

  • الرسوم المرتبطة بشراء عقارات تحت الإنشاء دبي

علاوة على ذلك، هناك نفقات أخرى يجب على المشترين أخذها في الاعتبار عند شراء وحدات في عقارات تحت الإنشاء دبي، مثل:

  • يتم فرض رسوم تسجيل بنسبة 4٪ من قبل دائرة الأراضي والأملاك في دبي.
  • يجب أن يتلقى نفس القسم تكلفة التسجيل البالغة 3000 دَرْهم.
  • ومع ذلك، يقدم الكثير من المطورين حوافز من خلال دفع كل أو جزء من رسوم التسجيل في دائرة الأراضي والأملاك في دبي.
المستندات المطلوبة بموجب القانون لشراء عقارات تحت الإنشاء دبي

هناك العديد من الإجراءات الورقية والقانونية المكثفة عند شراء وحدات من عقارات تحت الإنشاء دبي، الأمر الذي قد يكون تحدي على المستثمرين، وخاصة الأجانب. ومع ذلك، من خلال وجود وكيل أو وكالة تساعدك في الإجراء، يمكنك تبسيط الأمور.

عند شراء منزلك من مشروعات قيد الإنشاء في دبي، يجب أن يكون لديك أوراق معينة، مثل:

  • نسخة من بطاقة الهُوِيَّة الإماراتية سارية المفعول
  • نسخة من جواز السفر
  • نسخة من صفحة التأشيرة
  • استمارة الحجز
  • اتفاقية البيع والشراء (SPA)
  • عقد الرهن العقاري (إن وجد)

قد لا تكون كل واحدة من هذه المستندات مطلوبة في بداية المعاملة ولكن عندما تتحرك المعاملة، سيتعين على المشتري إعطاء المطور وDLD جميع النسخ حتى يتمكنوا من تعريف أنفسهم بشكل صحيح.

هل العقارات قيد الإنشاء في دبي متاحة للمشترين الأجانب؟

بالتأكيد ترحب بالمستثمرين من الخارج وغير المقيمين للاستثمار في سوق العقارات في دبي من جميع الجنسيات لشراء الوحدات المختلفة من عقارات تحت الإنشاء دبي، وشراء العقارات في مناطق التملك الحر أمر ممكن من أي مكان في العالم.

نظرا لأن العقارات لا تزال بحاجة إلى التطوير، يجب على المشترين مراجعة المواد التسويقية والمعلومات التي يوفرها المسوقين العقاريين عن المشروعات قيد الانشاء بعناية.

ما هي أفضل المشروعات قيد الإنشاء في دبي؟

Request 2024 عقارات تحت الإنشاء دبي: شراء كامل لمعرفة المميزات والتحديات Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*