ابو ظبي

جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي

العنوان

جزيرة رمحان . ابو ظبي

شارك المشروع

نظرة عامة

نوع العقار

فيلات فاخرة

الاطلالة

البحر

الغرف

3 - 7 غرف نوم

تاريخ التسليم

2027

الأماكن المجاورة

15 دقائق
مطار ابو ظبي
55 دقائق
وسط مدينة دبي
10 دقيقة
وسط مدينة ابو ظبي
30 دقيقة
قصر الامارات

نبذة عن المشروع

  • أفضل خيار استثماري فلل للبيع في أبو ظبيواحة هادئة وسط مدينة صاخبة
    تصميم معماري سيجعلك ملزمة بالتهجئة
    عالم يكون فيه مثال الرفاهية هو ملكك بالكامل
    منزل مصمم وموقع في الطبيعة
    عيش مستدام لم يسبق له مثيل
    فاخرة للغاية مع فيلات متنوعة
    موقع مذهل على الطرق السريعة الرئيسية مع سهولة الوصول داخل وخارج المدينة
    مراكز تجارية مع جميع الخدمات على مسافة قريبة
    مجتمع حصري من إيجل هيلز
    مجتمع فلل حصري
    فلل من 3 إلى 7 غرف نوم
    تتمتع جميع الفيلات بإطلالات كاملة على البحر
    تشطيب كامل من ايجل هيلز
    قريبا

    حوض سباحة خاص

    سجل أو أرسل لنا الواتساب لمزيد من المعلومات

صور المشروع

الميزات والمرافق

جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي
كاميرات مراقبة
جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي
حمامات سباحة
جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي
مطعم
جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي
طرق رئيسية
جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي
أمن على مدار 24 ساعة
جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي
النادي الاجتماعي على الشاطئ
جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي
مقهى
جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي
أماكن مخصصة للعائلات
جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي
نادي صحي
جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي
مضمار للركض
جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي
أماكن مخصصة للعبادة
جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي
أماكن خاصة للشواء
جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي
مضمار للدرجات الهوائية
ساحة مفتوحة ذات مناظر طبيعية
جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي
مركز رعاية الطفل النهاري
أسواق ضخمة

فيديو تعريفي للمشروع

تشغيل الفيديو

لماذا تعتبر الفيلا المعروضة للبيع في أبو ظبي واحدة من أفضل المدن للاستثمار في العالم؟

لماذا تشتري فيلا في أبو ظبي؟
لماذا شراء فيلا للبيع في أبو ظبي عند الاستثمار في العقارات؟

أبو ظبي مدينة روعة ، سهولة ، وعقارات متميزة. الاستثمار العقاري في أبو ظبي لديه القدرة على أن يكون مربحًا ومفيدًا للغاية. فيلا للبيع في أبو ظبي هي من بين أكثر الاحتمالات المرغوبة للاستثمار العقاري في أبو ظبي. دعونا نلقي نظرة على سبب كون شراء الفلل المعروضة للبيع في أبوظبي هو الخيار الأفضل بالنسبة لك ، سواء كنت تبحث عن سكن شخصي أو عقار استثماري.

أسباب شراء فيلا للبيع في أبو ظبي في جسم المدونة
الموقع: تحظى الفلل في أبو ظبي بشعبية كبيرة ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى موقعها. تقع العديد من الفلل بالقرب من أحياء وسط المدينة الجميلة والمراسي والشواطئ التي توفر مجموعة متنوعة من فرص الترفيه. هذه المنازل مثالية لكل من المستأجرين والضيوف على المدى الطويل لأنها توفر وصولاً سريعًا إلى مطار دولي وخيارات عبور أخرى.

عادة ما تأتي الفلل المعروضة للبيع في أبو ظبي مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، مما يزيد من جاذبيتها كاستثمارات أو مساكن عائلية. تتضمن بعض وسائل الراحة التي قد يتم تجميعها مع شراء الفيلا الخاصة بك حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والحدائق الخاصة والمنتجعات الصحية. يمكنك الاسترخاء مع العلم أن استثمارك سيحتوي على جميع الرتوش اللازمة للعيش الفاخر دون الحاجة إلى القلق بشأن رسوم الصيانة الإضافية لأن المطور العقاري قد اهتم بالفعل بهذه المرافق.

فيلا للبيع في أبو ظبي تمنح المستثمرين الكثير من الفرص للاستثمار سواء تعلق الأمر بنمو رأس المال على المدى الطويل أو عائدات الإيجار. كواحد من أكثر المواقع رواجًا على وجه الأرض في الوقت الحالي ، من شبه المؤكد أن يؤدي شراء العقارات هنا إلى تحقيق عائد على الاستثمار بمرور الوقت ، سواء كنت ترغب في استخدامه كمقر إقامتك الأساسي أو استئجاره لفترة طويلة أو قصيرة فترة من الزمن.

قد يكون اختيار مكان الاستثمار في العقارات أمرًا صعبًا ، لكنها دائمًا فكرة ذكية! يمكن أن يكون شراء الفلل المعروضة للبيع في أبو ظبي هو الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن موقع يتمتع بعائدات محتملة ممتازة على الاستثمار وجميع وسائل الراحة المعاصرة اللازمة لحياة مريحة. مع موقعها المثالي بالقرب من الشواطئ والمراسي ومناطق وسط المدينة ، بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد الكثير الذي يمكن مقارنته عندما يتعلق الأمر بالاستثمار العقاري ؛ تحتوي العديد من المساكن على إضافات مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية! وبالتالي ، إذا كنت تبحث عن فرصة تأتي مرة واحدة في العمر ، ففكر في شراء فلل للبيع في أبو ظبي على الفور!

 

بعض الأسباب التي لا تنتهي لشراء فلل للبيع في أبو ظبي:

• السلامة والأمن: لأنها أكثر مدن العالم أمانًا مع معدلات جريمة منخفضة جدًا. تُصنف الإمارات العربية المتحدة على أنها ثاني أكثر الدول أمانًا في العالم ، وابو ظبي  هي ثالث أكثر المدن أمانًا للمسافرين الفرديين.
• المركز التجاري: هو المركز التجاري للشرق الأوسط ، وهو صديق للأعمال. دبي هي واحدة من المراكز التجارية واللوجستية الرئيسية في العالم ، حيث تساهم بشكل رئيسي في الدخل السنوي للمدينة بالإضافة إلى كونها مدينة بارعة في التكنولوجيا.
• السياحة: وجهة سياحية رائدة يزيد عدد زوارها عن 20 مليون زائر سنويًا مع وجود مناطق جذب سياحي لا نهاية لها في ابو ظبي ، تعد دبي واحدة من أكثر المدن زيارة في العالم ، وتعتبر بوتقة انصهار ثقافي مع أكثر من 200 جنسية من المقيمين إلى السياح
• الاستقرار الاقتصادي والسياسي: أدى استقرار اقتصاد أبوظبي إلى ازدهار سوق العقارات. سمحت أبو ظبي بطموحاتها المتميزة بالتملك الكامل للعقار ، مما عزز سوق العقارات وجعل ابو ظبي واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة للعقارات.
معفاة من الضرائب: تمتع بالاستثمارات العقارية المعفاة من الضرائب في أبو ظبي ، وقد أعفت حكومة أبوظبي استثمارات العقارات السكنية من ضريبة القيمة المضافة. الآن يمكنك شراء واستئجار الممتلكات الخاصة بك معفاة من الضرائب
تأشيرة الإقامة: مع اللوائح الجديدة من حكومة الامارات، يمكن للمستثمرين العقاريين الذين يمتلكون عقارات تزيد قيمتها عن 2 مليون درهم التقدم للحصول على تأشيرة ذهبية لمدة 10 سنوات.
• النظام المصرفي: يعتبر النظام المصرفي في أبو ظبي من أكثر الأنظمة تقدمًا من الناحية التكنولوجية في العالم ، مما يجعل دبي صديقة للمال. اشترِ شقة في دبي بعدة طرق للدفع ، بما في ذلك التحويلات المصرفية والعملات المشفرة وغيرها الكثير. اتصل بمديري المبيعات لدينا لمعرفة المزيد.

 

ضع هذا في اعتبارك قبل البحث عن فيلا للبيع في أبو ظبي
عند شراء فيلا في أبو ظبي ، يجب أن تضع في اعتبارك النقاط الثلاث التالية:

تسجيل المشروع في دائرة الأراضي والأملاك في أبوظبي ، يجب أن تتم الموافقة على كل مشروع من قبل هيئة تنظيم العقارات في أبو ظبي مع رقم المشروع المذكور ، وستتم حماية المستثمرين العقاريين عندما يكونون شقق للبيع في دبي
يجب إيداع أو تحويل جميع المدفوعات مقابل الفيلا الخاصة بك إلى حساب ضمان المشروع وليس حساب بنك المطورين ، عندما تبحث عن فيلا للبيع في أبو ظبي ، فأنت تريد

يرجى ملء النموذج أدناه  للحصول على تفاصيل الأسعار والمعلومات الإضافية.

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

Request جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*

طلب سعر جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

تحميل بروشور جزيرة رمحان فلل للبيع في ابو ظبي

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*