دبي

آيفي

العنوان

مجمع دبي لاند

شارك المشروع

نظرة عامة

نوع العقار

شقق

المساحة

703 متر مربع

الاطلالة

حمامات سباحة

الغرف

1,2،3

الأماكن المجاورة

مطار دبي الدولي
20 دقيقة
الشاطئ
10 دقائق
جامعة زايد
5 دقائق
مول دبي
19 دقيقة

نبذة عن المشروع

استكشف قمة العيش الفاخر في آيفي   IVY  يقع المشروع في مجمع دبي لاند . يأتي المشروع مع مجموعة متنوعة من الشقق وبغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاثة، والتي تتمتع جميعها بمسبح ساحر، تقدم هذه المنازل الاستثنائية نمط حياة يتجاوز المألوف. استمتع في مجتمع حيوي حيث يمكنك الاستمتاع بأنشطة الترفيه، والتمتع بمجموعة من المرافق والخدمات التي تعزز حياتك اليومية. اكتشف التوازن المثالي بين الطبيعة والحداثة، مع الاستفادة من وصول سهل إلى المعالم الشهيرة والمطارات ووجهات التسوق وأكثر من ذلك.

انطلق في نمط حياة يأخذك إلى مستويات جديدة، يعزز التكامل المثالي مع أحبائك. اختبر الجمع المثالي للترفيه والمرح مع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي ستذهلك. انغمس في طريقة جديدة للعيش في آيفي  IVY، حيث يمكنك تحرير مواهبك وتنمية إبداعك واستلهام الجمال من الطبيعة والتصميم المعاصر.

تم تصميم آيفي IVY  بشكل استثنائي لتعزيز تجربتك السكنية من خلال مرافقها المذهلة وخدماتها الاستثنائية. اكتشف سعادة الحياة إلى جانب أحبائك في هذا الموقع الممتاز الذي يربطك بأماكن مشهورة ومعالم سياحية ومطارات دولية ووجهات تسوق وشواطئ ومجمعات تجارية ومؤسسات أخرى رائجة. بالإضافة إلى ذلك، توفر آيفي جاردنز مرافق تجارية رمزية ووصولًا مباشرًا إلى الشاطئ، ويحيط به العديد من المعالم البارزة، بما في ذلك التطورات الرائعة والأحياء النابضة بالحياة. وهذا يضمن أن حياتك ستكون مريحة وممتعة ومليئة بإمكانيات لا حصر لها، وكل ذلك على مسافة قريبة. استمتع بنمط حياة مثالي ومتطور حقاً في آيفي  IVY ، حيث يكون كل ما تحتاجه عند بابك، مما يوفر لك راحة وسهولة لا مثيل لهما.

  • شقق فاخرة بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث غرف نوم عالية الجودة.
  • شقق بمساحات واسعة مع حمام سباحة خاص في آيفي جاردنز.
  • موقع مريح قرب المطارات الدولية وشبكات الطرق الرئيسية، استرخِ واستمتع بالاستراحة على حمامات السباحة.
  • عالم من الخدمات والمرافق الاستثنائية بين يديك.
  • استمتع بتطوير مصمم بإبداع ليُظهر تصميم هندسي داخلي وخارجي مميز
  • استمتع بسهرات سينمائية رائعة في السينما الخارجية
  • منطقة لعبة مميزة تنتظر أطفالك لقضاء وقت ممتع
  • استضف أمسيات شواء لا تُنسى في منطقة مخصصة للشواء
  • استمتع بأصوات الشلالات الهادئة
  • حقق أهدافك الرياضية في جيم يحتوي على أحدث الأجهزة التي تتناسب مع نمط حياتك النشط
  • استرخ واستعيد حيويتك في الساونا الفاخرة

خطط سداد عقارات للبيع في آيفي 

  • مقدم 20%.
  • خطة سداد لمدة 8 سنوات.
  • خطة دفع ممتدة لما بعد الاستلام

صور المشروع

الميزات والمرافق

آيفي
كونسيرج
آيفي
كاميرات مراقبة
آيفي
نادي رياضي
آيفي
حمامات سباحة
آيفي
حمام بخاري
آيفي
منطقة لعب للأطفال
آيفي
غرفة بخار
آيفي
صالة رياضية مجهزة
آيفي
نادي صحي
آيفي
مضمار للركض
آيفي
موقف خاص للسيارة
آيفي
أماكن خاصة للشواء
ملاعب رياضية
آيفي
سينما
آيفي
سبا

فيديو تعريفي للمشروع

اكتشف فرص الاستثمار الحصرية في دبي وحقق أرباحاً مستدامة

عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في العقارات، فإن دبي تبرز كوجهة استثمارية رائعة ومغرية للعديد من الأشخاص. تعتبر دبي واحدة من أكثر المدن ديناميكية ومزدهرة في العالم، حيث توفر فرصًا استثمارية متميزة ومنصات للنجاح المالي.

أولاً وقبل كل شيء، تتميز دبي بالاستقرار السياسي والاقتصادي، مما يجعلها بيئة مواتية للاستثمار. تضم المدينة بنية تحتية حديثة ومتطورة، مع وجود مرافق عالمية المستوى ونظام قضائي متطور يحمي حقوق المستثمرين.

ثانياً، تشهد دبي نموًا اقتصاديًا متسارعًا وزيادة في الطلب على العقارات. يعزز القطاع العقاري في المدينة من خلال توفير فرص استثمارية متنوعة، بدءًا من الشقق السكنية وصولاً إلى الفنادق والمجتمعات الفاخرة. بفضل تواجد العديد من الشركات الكبيرة والمنظمات الدولية، يوجد طلب متزايد على العقارات التجارية والمكاتب أيضًا.

ثالثاً، توفر دبي بيئة قانونية وضريبية مرنة للمستثمرين الأجانب. تتيح لهم فرصة للتملك الحر للعقارات في مناطق محددة، مما يجعل الاستثمار أكثر جاذبية وسهولة. بالإضافة إلى ذلك، لا تفرض دبي ضرائب على الدخل ولا ضرائب على العقارات، مما يزيد من جاذبية الاستثمار.

رابعاً، يعتبر سوق العقارات في دبي متنوعًا ومبتكرًا. يمكنك الاستفادة من مجموعة واسعة من الخيارات العقارية، بدءًا من العقارات الفاخرة في المناطق الحصرية إلى الوحدات السكنية الميسورة التكلفة. بغض النظر عن رؤيتك للاستثمار، ستجد خيارًا يناسب احتياجاتك وميزانيتك في دبي.

ختامًا، تتمتع دبي بموقع استراتيجي متميز يجعلها نقطة وصول للعديد من الوجهات العالمية. تعتبر المدينة محورًا للتجارة والسفر، مع وجود مطار دبي الدولي الذي يربطك بالعالم بسهولة.

الاستثمار في دبي يعد فرصة فريدة لتحقيق النجاح المالي والعيش في بيئة مترفة ومتطورة. تتوفر في المدينة العديد من العقارات المتميزة والفرص الاستثمارية المغرية. بادر بالاستثمار في دبي اليوم واستفد من فوائدها المتعددة والفرص اللامحدودة التي تقدمها هذه المدينة العالمية الرائعة.

يرجى ملء النموذج أدناه  للحصول على تفاصيل الأسعار والمعلومات الإضافية.

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

Request آيفي Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*

طلب سعر آيفي

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

تحميل بروشور آيفي

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*