دبي

لايا هايتس دبي

العنوان

دبي، الامارات

شارك المشروع

نظرة عامة

نوع العقار

استوديو

المساحة

Starting from 371 Sq.ft

الاطلالة

مناظر طبيعية

الغرف

1

الأماكن المجاورة

فيرست افينيو مول
1 Minute
دبي هيلز مول
5 Minutes
آي إم جي عالم من المغامرات
15 Minutes

نبذة عن المشروع

مميزات لايا هايتس:

  • جاهز للسكن
  • مرافق ووسائل راحة لا تصدق
  • نمط حياة فاخر
  • تشطيب راقي
  • في قلب دبي

صور المشروع

الميزات والمرافق

لايا هايتس دبي
معيشة فاخرة
لايا هايتس دبي
كاميرات مراقبة
لايا هايتس دبي
مطابخ جاهزة
لايا هايتس دبي
موقف سيارات
لايا هايتس دبي
مقهى
لايا هايتس دبي
مضمار للدرجات الهوائية
لايا هايتس دبي
سينما

فيديو تعريفي للمشروع

لايا هايتس: مساكن أنيقة جاهزة للسكن في مدينة دبي

دبي، المدينة التي تشتهر بفخامتها وابتكارها وأنماط الحياة التي لا مثيل لها، هي موطن للعديد من أرقى المجمعات السكنية في العالم، تبرز هذه المساكن الجاهزة للسكن كمنارة للرفاهية، حيث تقدم مزيجاً متناغماً من الراحة والرقي تقع لايا هايتس في مدينة دبي للأستوديوهات، وتعد بتجربة معيشية غير عادية تتجاوز التوقعات العادية.

لايا هايتس: ملاذ فاخر في دبي

من اللحظة التي تطأ فيها قدمك لايا هايتس، من الواضح أن هذا ليس مجمعاً سكنياً عادياً. جميع التفاصيل، من الأراضي التي تضم  أجمل المناظر الطبيعية إلى الهندسة المعمارية المذهلة التي تنضح بجو من الأناقة والدقة. ولكن ما يميز هذه المساكن الجاهزة للسكن هي مجموعة لا مثيل لها من وسائل الراحة، المصممة لتلبية الاحتياجات والرغبات المتنوعة لسكانها المميزين.

وسائل راحة لا مثيل لها: الارتقاء بكل جانب من جوانب المعيشة

بالنسبة لأولئك الذين يعطون الأولوية للياقة البدنية ، تقدم لايا هايتس أحدث المرافق التي تنافس تلك الموجودة في النوادي الصحية العالمية. سواء كنت تفضل بدء يومك بالسباحة المنعشة في أحد حمامات السباحة، أو الاسترخاء في غرف البخار والسبا، أو القيام بالرياضة اليومية في صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل، فإن لايا هايتس لديها كل ما تحتاجه للبقاء نشطاً ومنتعشاً.

ولأن الحياة الفاخرة لا تتعلق فقط بالرفاهية الجسدية – بل تتعلق أيضا بالإنغماس في أرقى الأشياء في الحياة لهذا السبب تفتخر لايا هايتس بمجموعة رائعة من وسائل الراحة الترفيهية المصممة لتزويد السكان بفرص لا حصر لها للاسترخاء والترفيه. من دور السينما في الهواء الطلق حيث يمكنك الاستمتاع بالأفلام في الهواء الطلق تحت النجوم، إلى البارات المجهزة بالكامل حيث يمكنك الاستمتاع بالكوكتيل المفضل لديك، يقدم هذا المشروع أسلوب حياة لا يقل عن كونه استثنائياً.

أنواع الوحدات المتنوعة: مصممة خصيصا لتلبية احتياجات نمط حياتك

اكتشف مثال المعيشة الفاخرة، حيث تنتظرك مجموعة رائعة من الاستوديوهات والمساكن الراقية المكونة من غرفة نوم واحدة. تقع هذه المنازل المذهلة في حي نابض بالحياة في مدينة دبي للأستوديوهات، وتوفر راحة ورفاهية لا مثيل لهما. سواء كنت فردا مميزا تبحث عن استوديو مريح أو زوجين شابين يبحثان عن وحدة عصرية بغرفة نوم واحدة، فإن هذه المساكن الجاهزة للسكن تلبي جميع احتياجاتك من خلال مساحات المعيشة المصممة بدقة. جرب قمة الحياة الحضرية في أحد أكثر المجتمعات ازدهارا في لايا هايتس.

  • تبدأ مساحات الاستوديو من 320  قدم مربع
  • تبدأ مساحات الشقق من غرفة نوم واحدة  من573 قدم مربع
تصميمات داخلية رائعة: مساحات مصممة بدقة

تكمن السمة المميزة الحقيقية للمعيشة الفاخرة في التفاصيل، وتتفوق لايا هايتس  في تصميم كل شقة بعناية بتشطيبات عالية الجودة ومواد ممتازة، مما يخلق مساحة جميلة بقدر ما هي عملية من الخزائن المخصصة في المطبخ إلى أرضيات البلوط المصممة في جميع أنحاء مساحات المعيشة، يتم تنسيق كل عنصر بعناية لرفع الجاذبية الجمالية للديكورات الداخلية.

القرب من الخدمات الأساسية والترفيهية

الجانب الأكثر إثارة في لايا هايتس هو موقعها المتميز، حيث تقع في قلب مدية دبي النابضة بالحياة ويضع السكان في قلب المشهد الثقافي والترفيهي. مع سهولة الوصول إلى وجهات التسوق ذات المستوى العالمي مثل دبي هيلز مول ومول الإمارات، بالإضافة إلى المعالم الثقافية مثل آي إم جي عالم من المغامرات، فإن السكان دائماً في قلب الحدث.

خطة الدفع:

خطة سداد مرنة لتشجيع المستثمرين على الاستثمار في لايا هايتس مما يعني أنه يمكنك  دفع 60٪ دفعة أولى و40٪ عند الإستلام.

تجربة راقية تكشف عن حياة راقية

في الختام، تمثل لايا هايتس قمة المعيشة الفاخرة في دبي، حيث تقدم للمقيمين تجربة نمط حياة لا مثيل لها. مع وسائل الراحة الاستثنائية والديكورات الداخلية الراقية والموقع المثالي، فهي أكثر من مجرد مكان للعيش فيه – إنه وجهه شاملة ومتكاملة. سواء كنت تبحث عن سكن أحلامك أو فرصة استثمارية، فمن المؤكد أن لايا هايتس ستتجاوز توقعاتك.

يرجى ملء النموذج أدناه  للحصول على تفاصيل الأسعار والمعلومات الإضافية.

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

Request لايا هايتس دبي Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*

طلب سعر لايا هايتس دبي

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

تحميل بروشور لايا هايتس دبي

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*