دبي

330

العنوان

طريق محمد بن زايد

شارك المشروع

نظرة عامة

نوع العقار

شقق

المساحة

550 متر مربع

الغرف

ستوديو,1,2

تاريخ التسليم

Q4 - 25

الأماكن المجاورة

القرية العالمية
9 دقائق
آي إم جي ثيم بارك
6دقائق
مطار دبي الدولي
دقيقة 45
مول دبي
15 دقيقة

نبذة عن المشروع

يعد 330 مجمع سكني فاخر يقع في مدينة العربية في دبي، ويتميز بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الحصرية، بما في ذلك استوديوهات أنيقة وشقق بغرفة نوم واسعة وشقق بغرفتين. يتمتع هذا المشروع الحديث ذو التصميم الفريد بـ 23 طابقًا مصممة بعناية، بشكل عام يوجد به مناطق جذابة تلبي احتياجات السكان.

عند دخولك إلى المبنى، سيكون اللوبي الرائع الذي صمم بدقة ليبهر السكان والضيوف والزوار. ولمحبي اللياقة البدنية، يوجد مركز للياقة البدنية على أعلى مستوى في الطابق السادس، يشمل المبنى الطابق الأرضي وخمسة طوابق قاعدة المشروع.

تعتبر الشقق في  330 تحفة معمارية فريدة، حيث تم إنشاؤها بواسطة مهندسين مشهورين باستخدام مفاهيم التصميم الحديثة ومواد البناء ذات الجودة العالية وأفكار مبتكرة. يتمتع سكان مشروع 330 بمجموعة من وسائل الراحة الرفيعة المستوى، مما يضفي على حياتهم اليومية الكثير من السعادة والرفاهية.

ما يميز 330 هو أن كل شقة لها حجم وتصميم فريد، مما يمنحها هوية مميزة ويتيح للسكان اختيار الخيار الأنسب لهم. سواء كنت تفضل نمط الحياة الحضري أو تسعى للراحة والاسترخاء، يوفر 330 ما يناسبك بكل تأكيد. ومع تصاميمه الرائعة، يضمن هذا المشروع أن يعيش السكان بأقصى درجات الراحة والأناقة في منازلهم.

سواء كنت تفضل نمط الحياة الحضري أو تسعى للراحة والاسترخاء، فإن 330  يقدم أفضل ما يمكن في كلتا الحالتين. مع تصميمه الداخلي الرائع، يضمن المشروع أن يعيش السكان أقصى درجات الراحة والأناقة في منازلهم. تم تصميم الشقق بعناية وتضم الديكورات الداخلية الفاخرة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سكنية تجمع بين الحياة الحضرية والراحة.

  • استوديوهات فاخرة وشقق بغرفة نوم وشقق بغرفتي نوم تعيد تعريف العيش الفاخر.
  • استمتع بنمط حياة يتجاوز توقعاتك مع وسائل الراحة الرفيعة المستوى.
  • موقع مركزي مريح مع سهولة الوصول إلى الوجهات الرئيسية.
  • عِش في مجتمع نابض بالحياة مع العديد من خيارات التسوق والترفيه.
  • خيارات مرنة وجذابة للدفع متاحة لتناسب احتياجاتك. استمتع بقمة الأناقة والراحة في كل تفصيلة من التصاميم الداخلية المصممة بعناية.
  • تجربة تناول الطعام الراقية في مجموعة متنوعة من المطاعم.
  • .صالة للياقة البدنية مجهزة بأحدث التجهيز

خطط سداد 330 

  • 1٪ دفعة شهرية
  • خطة سداد لمدة 8 سنوات

صور المشروع

الميزات والمرافق

330
كاميرات مراقبة
330
مطابخ جاهزة
330
نادي رياضي
330
حمامات سباحة
330
نمط حياة مريح وصحي
330
منطقة لعب للأطفال
330
خدمة استقبالية فندقية
330
طرق رئيسية
330
زواية مخصصة لليوغا
جاكوزي

فيديو تعريفي للمشروع

عقارات دبي: استثمار العقارات في قلب المدينة المزدهرة

دبي، المدينة الرائعة والمتطورة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعتبر واحدة من أبرز وجهات الاستثمار العقاري في العالم. يتميز سوق العقارات في دبي بالتنوع والديناميكية، مما يجعله مغريًا للمستثمرين من جميع أنحاء العالم.

إليك أهمية الاستثمار العقاري في دبي ومزاياه:

  1. استقرار ونمو السوق: يعتبر سوق العقارات في دبي مستقرًا ومنتجًا، حيث يشهد نموًا مستمرًا على مدى السنوات العديدة الماضية. هذا يتيح للمستثمرين فرصة لتحقيق عوائد مالية مجزية على الاستثمارات العقارية.
  2. بيئة الأعمال المتميزة: يعتبر دبي مركزًا عالميًا للأعمال والتجارة، وهو يتمتع ببيئة استثمارية متميزة. تتوفر العديد من الفرص التجارية والاستثمارية في قطاعات متنوعة مثل الضيافة والتجزئة والعقارات التجارية، مما يجعلها وجهة مغرية للمستثمرين العقاريين.
  3. التشريعات القوية والحماية القانونية: يوفر قانون العقارات في دبي بيئة استثمارية آمنة ومحمية. تتوفر ضمانات قانونية للمستثمرين، مما يزيد من ثقتهم في السوق العقارية ويحمي حقوقهم.
  4. تنوع العروض العقارية: تتوفر في دبي مجموعة واسعة من العقارات، بدءًا من الشقق الفاخرة والفلل الفاخرة إلى المباني التجارية والمكاتب. بغض النظر عن ميزانيتك أو احتياجاتك، ستجد خيارًا يناسبك في دبي.
  5. الربحية العالية: يمكن للاستثمار العقاري في دبي أن يكون مربحًا للغاية. تتوفر فرصة لتحقيق عوائد عالية من الإيجارات وزيادة قيمة العقار مع مرور الوقت.
  6. الحياة الفاخرة والرفاهية: تتميز دبي بأنها وجهة سياحية رائعة ومركز للتسوق والترفيه والثقافة. باستثمارك في العقارات في دبي، يمكنك الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومرافق عالمية المستوى.

استثمار العقارات في دبي هو فرصة لا تُفوت لتحقيق عوائد مالية واستمتاع بحياة مترفة في مدينة متطورة. سواء كنت تبحث عن منزل للعيش أو استثمار عقاري مربح، فدبي هي وجهتك المثالية.

يرجى ملء النموذج أدناه  للحصول على تفاصيل الأسعار والمعلومات الإضافية.

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

Request 330 Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*

طلب سعر 330

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

تحميل بروشور 330

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*