اكسبو مصر للعقارات في دبي

اكسبو مصر للعقارات في دبي

مجانا

سجل الآن!

انضم إلينا في معرض "اكسبو مصر للعقارات"، حيث ستلتقي بالمطورين العقاريين البارزين ستكتشف أفضل الخيارات الاستثمارية والسكنية في مصر.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.

وكلاؤنا العقاريون في المعرض

أحمد نور
ساري صافي
سعيد مجدي
أسامة العناني
أشهب القاضي
محمد محمود
محمود عثمان
شريف طلبة
اسلام ابراهيم
أحمد خليل
خالد جودة
حسام الدين جنيدي
اسلام راضي
هبة الرفاعي
حسن المنصوري
بهاء مجدي
أيمن الرحماني
يوسف مصطفى
احمد عطالله

مرحبًا بكم في "اكسبو مصر للعقارات" - الإصدار الثالث

هل أنت مصري يعيش في دولة الإمارات ويبحث عن فرص استثمار عقارية مربحة في وطنه؟  معرض “اكسبو مصر للعقارات” الاصدار الثالث، في دبي ينتظرك ومعه أكبر المطورين العقاريين في مصر الوطن العربي. ماونتن فيو، بالم هيلز،  هايد بارك، سوديك, حسن علام ومصر إيطاليا، وأكثر من 15 مطور، لتنطلق معهم في رحلة استثمارية مثيرة في قلب مصر.

يتيح لك هذا الحدث الحصري الاطلاع على تشكيلة متنوعة من الخيارات العقارية، والتي صممت خصيصًا للمصريين المقيمين في دولة الإمارات. سواء كنت تتطلع لامتلاك شقة واسعة تلبي رغباتك واحتياجاتك، أو شاليه يطل على شواطيء مصر الساحرة، أو عقار تجاري يأتي بعائد استثماري مربح، أو ربما ترغب في بدء مشروعك الخاص في مكتب  فاخر، فإن معرض “اكسبو مصر للعقارات” الإصدار الثاني يوفر لك كل ما تحتاجه.

لا تفوت هذه الفرصة الحصرية لتحقيق أحلامك وتأمين مستقبلك في سوق العقارات المصري. بالإضافة إلى ذلك، ستتمتع بعروض حصرية وخطط تقسيط مرنة تصل إلى 10 سنوات.

انضم إلينا أيام السبت والأحد 11 – 12 مايو 2024 من الساعة الـ 10 صباحا إلى 10 مساءً في فندق شيراتون مول الامارات, دبي واستعد لاكتشاف عالم الإمكانيات اللانهائية التي تنتظرك في أرض مصر من خلال الإصدار الثاني من معرض “اكسبو مصر للعقارات”. لا تدع هذه الفرصة تفوتك!

يوم
ساعة
دقيقة
ثانية
اكسبو مصر للعقارات في دبي
11 & 12 مايو 2024

Request اكسبو مصر للعقارات Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*