نجاح النسخة الثالثة من معرض اكسبو مصر للعقارات بدبي بمشاركة أكبر مطوري العقارات في مصر

معرض اكسبو مصر للعقارات بدبي

انتهاء النسخة الثالثة من معرض اكسبو مصر للعقارات بدبي بمشاركة أكبر مطوري العقارات في مصر

تصدر معرض اكسبو مصر للعقارات بدبي لشركة «Backyard Real Estate» قائمة أفضل المعارض العقارية التي أقيمت في دبي. وتعد شركة «Backyard Real Estate» شركة رائدة في مجال التسويق العقاري في مصر والإمارات. وقد تم إطلاق الإصدار الثالث من معرض «اكسبو مصر للعقارات» خلال الفترة من 11 إلى 12 مايو لسنة 2024، بفندق شيراتون مول الإمارات في دبي، وذلك بمشاركة كبار المطورين العقاريين في مصر.

وقدمت شركة «Backyard Real Estate» من خلال المعرض تجربة فريدة للزائرين، حيث تتيح أفضل الخدمات والحلول للعملاء، وتُقَدِّم خدمات استشارية لمن يرغب في التملك أوالإستثمار العقاري في مصر، كما توجههم لاتخاذ أفضل الخيارات التي تتناسب مع اهتماماتهم واحتياجاتهم. وفي إطار ذلك، تعتمد الشركة العديد من الممارسات المبتكرة التي تعزز نمو وتطوير سوق العقارات في مصر لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة من خلال خطط تسويقية شاملة ومتكاملة.

اسباب اطلاق النسخة الثالثة من معرض اكسبو مصر للعقارات بدبي

وقد تم إصدار النسخة الثالثة للمعرض بعد النجاح الذي حققه المعرض في نسخته الأولى والثانية في عام 2023، بمشاركة أفضل المطورين العقاريين في مصر ومنهم شركة «ماونتن فيو»، وشركة «أورا»، وشركة «سوديك»، وشركة «هايد بارك» وشركة «بالم هيلز» وغيرهم؛ حيث جذب المعرض عدد كبير من الزائرين، وحقق مبيعات تفوق جميع التوقعات.

وتعليقا على انطلاق معرض اكسبو مصر للعقارات بدبي، صرح السيد/ ساري صافي، رئيس مجلس إدارة شركة «Backyard Real Estate» أن النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى والثانية من المعرض، نواصل هذا العام إطلاق النسخة الثالثة من معرض اكسبو مصر للعقارات بدبي لنقدم تجربة فريدة وسلسة للزائرين بمشاركة أفضل المطورين العقاريين في مصر؛ حيث يعد سوق العقارات الوسيلة الأفضل لكل من يبحث عن الاستثمار الآمن كما نتوقع إقبال كبير من الزوار في نسختنا الجديدة من المعرض لعام 2024.

معرض اكسبو مصر للعقارات بدبي

وأشار إلى أن الشركة تستحوذ على حصة كبيرة في سوق العقارات المصري حيث اننا عقدنا العديد من الاتفاقيات والصفقات مع أكثر من 21 مطور عقاري وأفضلهم في السوق المصري، لتقديم العديد من العروض الحصرية خلال فترة المعرض بالإضافة إلى كل وسائل المساعدة للعملاء سواء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية أو المستثمرين، أو الذين يسعون لإعادة بيع وحداتهم، بالإضافة إلى دعم المهتمين بالعقارات السكنية والتجارية والساحلية.

وأضاف المهندس/ سعيد مجدي، المدير التنفيذي للشركة أن الإصدار الثالث من معرض اكسبو مصر للعقارات بدبي يقدم تجربة استثنائية وسلسة للزوار والمطورين على حد سواء، تضمن تنظيم فعال وسلس يتيح سهولة الانتقال بين جميع المطورين المشاركين. وبشكل عام يوفر المعرض تجربة مريحة تلبي احتياجات الزوار المتنوعة واهتماماتهم وتطلعاتهم. ويتسم المعرض بتنوع الشركات العقارية وتنوع المشروعات لتلبية كافة احتياجات العملاء، سواء كانت بهدف السكن أو الاستثمار أو الحصول على منزل مناسب للعطلات.

وأشار أن المعرض يقدم فرصة مثالية للتعرف على مستجدات سوق العقارات المصري ومعرفة أهم المناطق المناسبة للاستثمار في مصر حيث يضم العديد من المشروعات المختلفة في أفضل وأهم الأماكن في مصر بدءاً من القاهرة الجديدة، ومستقبل سيتي، والعاصمة الإدارية، ومدينة 6 أكتوبر، ومدينة الشيخ زايد حتى المدن الساحلية وأهمها: الساحل الشمالي ورأس الحكمة، والعين السخنة. بالإضافة إلى ذلك يُمكّن المعرض المشترين الاستفادة من المزايا والعروض الحصرية الخاصة بالمعرض، كما يسمح للمطورين بتوسيع قاعدة عملائهم.

ومن أهم المشاريع التي تم طرحها خلال فترة معرض اكسبو مصر للعقارات بدبي:

بالإضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى التي تقع في أهم وأفضل الأماكن في مصر. والجدير بالذكر أن شركة «Backyard Real Estate» تعمل في السوق المصري منذ عام 2012 ولديها فريق محترف يضم أفضل المستشارين والخبراء العقاريين الذين يملكون خبرة واسعة في مجال الاستثمار العقاري، وتمتلك الشركة قاعدة عملاء واسعة، كما حققت مبيعات فاقت التوقعات في عامها الماضي على الرغم من جميع التحديات والصعوبات الاقتصادية.

تقدم شركة «Backyard Real Estate» خدمات استثنائية لرواد الأعمال في سوق العقارات، كما تساعدهم على تحقيق نجاح قوي وفريد في قطاع العقارات. وتعتمد استراتيجيتها على دعم كل عميل بطريقة فردية بناءً على متطلباته واحتياجاته، لتوجيهه نحو أفضل الحلول الممكنة.

 

Request نجاح النسخة الثالثة من معرض اكسبو مصر للعقارات بدبي بمشاركة أكبر مطوري العقارات في مصر Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*