ترقبوا الإصدار الثاني من ” اكسبو مصر للعقارات”

إلى جميع المصريين في الإمارات العربية المتحدة! هل أنتم مستعدون لبدء مغامرة عقارية مثيرة في مصر؟ ينطلق الإصدار الثاني من معرض “اكسبو مصر للعقارات” أيام 21-22 أكتوبر في فندق بولمان داون تاون دبي، وتعد بأن تكون حدثًا أكبر وأكثر إثارة من ذي قبل. هذا المعرض، الذي تنظمه شركة ” باك يارد” الرائدة في مجال الوساطة العقارية في مصر، هو وجهتك النهائية للاستثمار المربح التي طالما حلمت بها في مصر.

فرص لا مثيل لها في انتظاركم

تخيل أن تعيش في فيلا شاطئية مذهلة، حيث يمكنك أن تستمتع بنسيم البحر والمناظر الخلابة. تخيل نفسك في شقة عصرية في المدينة، محاطًا بثقافة نابضة بالحياة وفرص لا حصر لها. أو ربما تفكر في بدء رحلة عملك في مكتب فاخر في منطقة تجارية مميزة. مهما كان ما ترغب به قلبك، فإننا لدينا  العقار المثالي في انتظارك. من خلال الإصدار الثاني من ” اكسبو مصر للعقارات”

عروض حصرية وخطط سداد مرنة

في الإصدار من معرض ” اكسبو مصر للعقارات”، ستكتشف عالمًا من العروض الحصرية. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على إمكانية الوصول إلى خطط سداد مرنة يمكن أن تمتد حتى 10 سنوات مذهلة وعقارات بمقدم يبدأ من 5%. نحن ملتزمون بتوفير تجربة استثمار سلسة وإمكانية نمو هائلة لك.

أكبر المطورين العقاريين في ” اكسبو مصر للعقارات”

سيقوم المطورين العقاريين الذاهبون لمعرض ” اكسبو مصر للعقارات” في دبي، بعرض أفضل مشاريعهم في أرقى مناطق مصر مثل: مستقبل سيتي، القاهرة الجديدة، الساحل، الشيخ زايد، 6 أكتوبر، العين السخنة. وهذا يضمن لك الوصول إلى أكثر العقارات المرغوبة. كل مطور لديه منظور فريد وفرص استثمار استثنائية. الإصدار الثاني من معرض مصر للعقارات أكثر من مجرد معرض عقاري في المعرض، ستتاح لك الفرصة الاستثمار في مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية الواعدة في جميع أنحاء مصر، من أيدي بعض من أفضل المطورين في السوق، بما في ذلك:

ماونتن فيو: مطور رائد للمشاريع السكنية والتجارية في مصر، يتمتع بسجل حافل بالنجاح في تسليم مشاريع عالية الجودة في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية.

بالم هيلز: مطور رائد للمجتمعات السكنية الفاخرة في مصر، والمعروف بمعاييره عالية الجودة ووسائله المذهلة. تقع مشاريع بالم هيلز عادةً في مواقع متميزة وتوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك ملاعب الجولف والنوادي ومراكز التسوق.

  • المشاريع: بالم هيلز القاهرة الجديدة، بادية

هايد بارك: مطور بارز للتطوير العقاري متعدد الاستخدامات في مصر، مع التركيز على الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية. تقع مشاريع هايد بارك عادةً في المناطق الحضرية وتوفر مزيجًا من المساحات السكنية والتجارية والتجزئة.

  • المشاريع: هايد بارك القاهرة الجديدة، جاردن ليكس، سيشور

حسن علام: مطور مشهور للبناء في مصر في المشاريع السكنية والتجارية والصناعية، مع التركيز على الابتكار ورضا العملاء. تقع مشاريع حسن علام عادةً في مواقع استراتيجية وتوفر مجموعة متنوعة من الميزات المبتكرة.

  • المشاريع: هابتاون مدينة المستقبل

سوديك: رائد في الابتكار في صناعة العقارات للمجتمعات الحضرية المتكاملة في مصر، مع التركيز على خلق بيئات مستدامة وقابلة للحياة. تقع مشاريع سوديك عادةً في مدن جديدة وتوفر مزيجًا من المساحات السكنية والتجارية والترفيهية.

  • المشاريع: سوديك إيست، ايستاتس

مصر إيطاليا: مشروع مشترك بين مطورين مصريين وإيطاليين، مع التركيز على تقديم مشاريع سكنية وتجارية عالية الجودة مستوحاة من الطراز الإيطالي في مصر. تقع مشاريع مصر إيطاليا عادةً في الأحياء الراقية وتوفر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية الإيطالية.

أهلي صبور: رائد في السوق العقارية المصرية للمشاريع السكنية والتجارية في مصر، مع التركيز على توفير حلول سكنية بأسعار معقولة. تقع مشاريع أهلي صبور عادةً في مواقع استراتيجية وتوفر مجموعة متنوعة من خيارات السكن، بما في ذلك الشقق والمنازل المستقلة والفيلات.

  • المشاريع: جايا، مدينة أوديسيا

Make Place: مطور ملتزم بتقديم حلول سكنية بأسعار معقولة في مصر، مع التركيز على توفير مساكن عالية الجودة للأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط. تقع مشاريع Make Place عادةً في المناطق المحرومة وتوفر مجموعة متنوعة من خيارات السكن، بما في ذلك الشقق والمنازل المستقلة.

  • المشاريع: أتوم القاهرة الجديدة، V90 القاهرة الجديدة

القمزي: هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري داخل مصر والوطن العربي. تتميز الشركة بتقديم العديد من المشاريع العقارية المميزة التي جعلتها في موقع بارز بين الشركات العقارية في سوق الاستثمار المصري.

  • المشاريع: سيزن الساحل الشمالي

لافيستا: لافيستا للتطوير العقاري تقوم بتنفيذ مشاريع عقارية مميزة ومتنوعة، سواء كانت سكنية أو تجارية. هذه المشاريع تشمل مجموعة واسعة من العقارات، مما يلبي احتياجات مختلف فئات العملاء.

  • المشاريع: الباتيو أورو القاهرة الجديدة

بدر الدين: مطور رائد للمشاريع السكنية والتجارية في مصر، مع التركيز على توفير تجارب معيشية فاخرة. توفر مشاريع بدر الدين مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك حمامات السباحة والصالات الرياضية والحدائق.

  • المشاريع: كيان أكتوبر

انضموا إلينا في هذه الرحلة المثيرة

لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة لتحقيق أثر إيجابي في سوق العقارات المصري. حددوا تاريخ 21 و22 أكتوبر في Pullman Dubai Downtown، واسمحوا لنا بإرشادكم عبر مشورة خبراءنا العقاريين ومساعدة شخصية لك في كل خطوة. منزل أحلامكم في انتظاركم في النسخة الثانية من معرض ” اكسبو مصر للعقارات”. كونوا جاهزين لتحويل آمالكم في مجال العقارات إلى واقع! سواء كنتم تبحثون عن فرص استثمارية أو منزلكم المثالي أو مكاناً لنمو أعمالكم، هذا المعرض هو بوابتكم إلى تميز العقارات المصرية. لحضور المعرض سجل من هنا.

 

Request ترقبوا الإصدار الثاني من ” اكسبو مصر للعقارات” Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*