عيش مغامرة الساحل: اكتشف أسرار أفضل المشاريع في سيدي حنيش عام 2024

استعد لتكون مفتونا بجاذبية سيدي حنيش الساحل الشمالي – حيث تتلاقى الفخامة والراحة والجمال الطبيعي لخلق نمط حياة لا مثيل له. تخيل الاستيقاظ على المناظر الخلابة والشواطئ الرملية الناعمة والمياه الزرقاء الصافية في سيدي حنيش الساحل الشمالي. هذا ليس مجرد حلم – إنه الواقع الذي ينتظرك في سيدي حنيش أفضل وجهة لأي شخص يتطلع إلى قضاء عطلة صيفية لا تنسى.

قرية سيدي حنيش: حيث تلتقي الرفاهية بالطبيعة:

جرب ملاذا تمتزج فيه الفخامة بسلاسة مع جمال الطبيعة الخلاب – مرحبا بكم في قرية سيدي حنيش. ينتهز المطورون المشهورون الفرصة لإنشاء مشاريع ساحلية لا مثيل لها وفنادق فخمة في هذا الموقع المثالي. لأن سيدي حنيش ليست مجرد وجهة. إنها شهادة على الروعة الطبيعية والتطور الحضاري المتشابك بشكل متناغم.

ستكشف شركة Backyard Real Estate النقاب عن مثال للعيش الراقي في سيدي حنيش. من القرى الحصرية إلى الفنادق الفاخرة، توفر هذه الجوهرة الساحلية ثروة من الخيارات لتلبية رغبة الجميع. اغتنم الفرصة لجعل أحلامك حقيقة واقعة في هذه الجنة الخلابة.

الموقع الاستراتيجي ومناطق الجذب القريبة من سيدي حنيش:

تقع  في موقع استراتيجي، وقريبة من العديد من مناطق الجذب والوجهات على مسافات يمكن الوصول إليها. بشكل عام، يبدو أنها تقدم مجموعة متنوعة من الوجهات القريبة، والتي تلبي مختلف الاهتمامات من الاستكشاف الثقافي إلى الاسترخاء على الشاطئ والمغامرات في الهواء الطلق.

  •  على بعد 200 كيلومتر، من محافظة الإسكندرية، وهذا يوفر الوصول إلى مناطق الجذب الساحلية ووسائل الراحة في الإسكندرية، والمعروفة بتاريخها الغني وشواطئ البحر الأبيض المتوسط والمعالم الثقافية.
  • يبعد 50 كيلومترا فقط عن مرسى مطروح التي تشتهر بشواطئها الخلابة وجمالها الطبيعي، مما يجعلها مكانا مثاليا للسياح الباحثين عن الاسترخاء الساحلي

اكتشف المميزات الفاخرة التي يتمتع بها قرية سيدي حنيش الساحل الشمالي:

احتضن الحياة الفاخرة في مساحة 70 فدانا ، حيث تم تخصيص 13٪ من الأرض للبناء السكني الراقي. مع مساحات خضراء شاسعة وحمامات سباحة متلألئة ومجموعة من الخدمات ووسائل الراحة المتميزة لتلبية الاحتياجات والرغبات المتنوعة للمستفيدين.

إليك ما يميز قرية سيدي حنيش الساحل الشمالي وتجذب المستثمرين والمطورين:

  • مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط: يتميز بإطلالة خلابة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
  • موقع متميز: يوفر راحة وسهولة وصول لا مثيل لها. بموقعها الجغرافي الممتاز بالقرب من القرى الهامة والطرق الرئيسية.
  • خدمات شاملة: حقيقة أن هذا المكان يحتوي على جميع وسائل الراحة والخدمات اللازمة من الضروريات الأساسية إلى الأنشطة الترفيهية، كل ما تحتاجه لقضاء عطلة صيفية لا تنسى .
  • مناخ مثالي: استمتع بالطقس المعتدل على مدار العام في محيط مثالي، مما يضمن إقامة ممتعة بغض النظر عن الموسم.
  • تكاليف معقولة: مع الأسعار التنافسية وخيارات الدفع المرنة، أصبح امتلاك وحدة أحلامك في سيدي حنيش الساحل الشمالي أسهل من أي وقت مضى.

سيدي حنيش

لا تفوت فرصتك للانغماس في تجربة المعيشة الساحلية المطلقة.

استثمر في أسلوب حياة أحلامك في أفضل المشاريع في سيدي حنيش:
  1. 1. هاسيندا سيدي حنيش من بالم هيلز:

أطلق العنان لعالم من الفخامة مع التحفة المعمارية لشركة بالم هيلز العقارية في هاسيندا سيدي حنيش. تم تصميم هذا المشروع لتلبية المعايير الدولية، وقد تم تصميمه لتلبية رغبات كل عميل.

لماذا الاستثمار في هاسيندا سيدي حنيش؟
  • موقع متميز: يقع بالم هيلز سيدي حنيش على الكيلومتر 247 من طريق الإسكندرية مطروح، ويوفر ملاذا هادئا مع وصول لا مثيل له إلى جميع وسائل الراحة. يضمن موقعه الاستراتيجي ملاذا هادئا مع سهولة الوصول إليه، وذلك بفضل قربه من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة.
  • طرق التسعير والدفع: جرب عملية شراء سلسة مع خطط تسعير محددة تتوافق تماما مع المزايا التي ستستمتع بها في هاسيندا سيدي حنيش. تمنحك طرق الحجز والدفع المرنة لدينا متسعا من الوقت لتسوية فواتير وحدتك دون إجهاد.
  • الخدمات ووسائل الراحة الشاملة: من المرافق الترفيهية إلى الخدمات الأساسية، توفر Hacienda Sidi Heneish كل ما تحتاجه لأسلوب حياة دافئ ومريح.
  • قيمة استثمارية عالية: اغتنم الفرصة للاستثمار المربح في سيدي حنيش. ومع اتفاقية التنمية المشتركة بين مصر والإمارات العربية المتحدة، ازدادت أهمية المنطقة، مما يجعلها خيارا استراتيجيا لمشتري العقارات الذين يبحثون عن قيمة طويلة الأجل.

2- إزميرالدا باي سيدي حنيش

ارتق بتجربتك الصيفية في إزميرالدا باي سيدي حنيش. اكتشف عالما من الفخامة والراحة والاسترخاء لا مثيل له. تم تطوير إزميرالدا باي بفخر من قبل كليوباترا للتطوير العقاري، مما يضمن إرثا من الجودة والتميز في كل جانب من جوانب التصميم والبناء.

لماذا الاستثمار في إزميرالدا باي سيدي حنيش؟

  • موقع رائع: يقع Esmeralda Bay على طول الساحل الشمالي الخلاب، وينتظرك عند الكيلومتر 247. يوفر هذا المكان الرئيسي سهولة الوصول إلى الشواطئ الفريدة وإطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط.
  • تنوع الوحدات: اختر من بين مجموعة متنوعة ومتميزة من الوحدات المتميزة، بما في ذلك الفيلات المنفصلة والبنتهاوس والشاليهات المصممة لتلبية جميع الاحتياجات والتفضيلات.
  • حجم القرية: يمتد خليج إزميرالدا على مساحة 50 فدانا من الجنة الساحلية، ويوفر مساحة واسعة للاسترخاء والاستجمام.
  • الخدمات ووسائل الراحة الحصرية: مناطق للشواء على شاطئ البحر، ومساحات واسعة للاحتفالات، وخيارات لتناول الطعام، والأمن، والمرافق الطبية.

3- سيلفر ساندز من أورا

اكتشف مثال الهدوء والحياة الفاخر في سيلفر ساندز. بصفتها شركة التطوير الرائدة، تقدم Ora Developments بفخر Silver Sands، الخيار المثالي لأولئك الذين يتوقون إلى الصفاء وسط محيط خلاب.

لماذا الاستثمار في سيلفر ساندز؟

الموقع: تقع سيلفر ساندز على طول طريق 222 الإسكندرية مطروح، وتوفر موقعا متميزا لملاذك.

أنواع العقارات: اختر من بين مجموعة متنوعة من أنواع الوحدات بما في ذلك التاون هاوس والفيلات المنفصلة والبنتهاوس والشاليهات، كل منها مصمم بدقة لتلبية أذواقك المميزة.

أراضي واسعة: تمتد Silver Sands على مساحة 485 فدانا، وتوفر مساحة واسعة لك لتنغمس في جمال الحياة الساحلية.

المرافق والخدمات: تعطي سيلفر ساندز الأولوية للراحة والملاءمة، حيث تقدم مجموعة من وسائل الراحة لتحسين نمط حياتك بما في ذلك:

  • ترفيه مناسب للأطفال
  • 24/7 الأمن
  • مناطق الشواء:
  • خيارات متنوعة من المطاعم الفاخرة

4- مرسى باغوش سيدي حنيش:

جرب الحياة الفاخرة في مرسى باغوش، حيث تم تصميم كل التفاصيل لتتجاوز التوقعات. ملاذ ساحلي رئيسي من قبل شركة شهاب مظهر. استمتع بالعيش على شاطئ البحر قرابة الطريق الساحلي مباشرة، مع سهولة الوصول إلى القاهرة عبر طريق العلمين-الضبعة.

لماذا الاستثمار في مرسى باغوش سيدي حنيش؟

  • موقع متميز: يقع مرسى باغوش في سيدي حنيش، ويوفر شاطئ رملي بطول 600 متر، على بعد 237 كيلومترا فقط من الإسكندرية.
  • المعيشة الفاخرة: اختر من بين الشاليهات والتاون هاوس والتوين هاوس والفيلات المنفصلة، وكلها مصممة للراحة والأناقة.
  • وحدات واسعة: مع شاليهات تبدأ مساحتها من 140 مترا مربعا، وشقق بحدائق بمساحة 206 أمتار مربعة، وفيلات منفصلة بمساحة 265 مترا مربعا، بانتظارك مساحة واسعة.
  • التصميم المبتكر: الهندسة المعمارية المعاصرة والمساحات الخضراء الواسعة تخلق بيئة متناغمة للترفيه والاسترخاء.
  • ميزات استثنائية: تضمن الأسعار التنافسية وخطط الدفع المريحة والمنازل المجهزة تجهيزا جيدا تجربة معيشية لا مثيل لها.
  • خدمات لا مثيل لها: استمتع بالمرافق الأساسية والمرافق الترفيهية ووسائل الراحة الفاخرة، وكلها مصممة لتعزيز نمط حياتك الساحلي.

اتصل بنا وسيساعدك فريق باك يارد لمعرفة المزيد من التفاصيل عن أحدث المشاريع الجديدة في جميع أنحاء مصر. لا تفوت هذه الفرصة للتملك أو الاستثمار العقاري في أكثر المناطق حيوية في مصر بما في ذلك مشاريع رأس الحكمة.

Request عيش مغامرة الساحل: اكتشف أسرار أفضل المشاريع في سيدي حنيش عام 2024 Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*