الساحل الشمالي

ماونتن فيو ليفيلز – LVLs

العنوان

الكيلو 179، الساحل الشمالي

شارك المشروع

نظرة عامة

نوع العقار

فيلا، بيتش هاوس

المساحة

145m

الاطلالة

البحر

الغرف

1,2,3

الأماكن المجاورة

طريق الضبعة
10 دقائق
مراسي
35 دقيقة
ريكسوس العلمين
17 دقيقة
مطار العلمين
30 دقيقة

نبذة عن المشروع

اكتسبت ماونتن فيو رواجا كبيرًا لمشاريعها الساحلية، ولزيادة سمعتها، فإنها تقدم أحدث مشاريعها، ماونتن فيو ليفيلز، على الساحل الشمالي. يهدف هذا المنتجع الحصري والفاخر إلى توفير مستوى استثنائي من الراحة والخدمات.

يقع في منطقة الساحل الجديد ف الكيلو 179 بجوار سول إعمار. يقع ليفيلز وسط الشواطئ المذهلة مع شاطيء ممتد بطول 600 متر ومياه صافية ومناخ رائع. يعد المنتجع تجسيد لمفهوم الفخامة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوسائل الراحة والخدمات التي لا تضاهى. تهدف ماونتن فيو ليفيلز إلى إعادة تعريف مفهوم المنتجعات الفاخرة، مما يضمن تجربة لا تُنسى لضيوفها الكرام. احتضن أسلوب حياة من الاسترخاء والرقي، حيث تم تصميم كل التفاصيل بعناية لتتجاوز كل التوقعات.

يسهل الوصول إلى المنتجع من أي محافظة، مثل الإسكندرية والقاهرة ومرسى مطروح، نظرًا لقربها من الطرق والمحاور الرئيسية، بما في ذلك الطريق الساحلي الدولي. طريق وادي النطرون. وكذلك طريق الضبعة. يوجد طريق جديد يُسهل الوصول إلى الساحل الشمالي ويعرف باسم طريق فوكا الجديد

يمتد ماونتن فيو ليفيلز على مساحة 200 فدان، يُقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المرافق السكنية والترفيهية. تتميز ماونتن فيو ليفيلز في الساحل الشمالي بمجموعة متنوعة من الوحدات، بما في ذلك الفيلات المستقلة والتاونهاوس والبيتش هاوس، حيث تم تصميم 100% منها لتوفر إطلالات خلابة على البحر تناسب جميع الأذواق. ماونتن فيو ليفيلز هو المكان المثالي للاستمتاع بإجازة مريحة في الشمس والهروب من صخب الحياة في المدينة.

يتميز ماونتن فيو ليفيلز بتصميم استثنائي بمستويات متداخلة ومتدرجة، مما يسمح لكل وحدة بالاستمتاع بإطلالة خلابة على البحر. يأتي تصميم المشروع بشكل مميز، حيث تم تصميم المشروع على 5 مصاطب بارتفاع 40 م فوق سطح البحر. بالإضافة إلى تصميمه المعماري الفريد، يقدم منتجع ماونتن فيو ليفيلز عددًا كبيرًا من وسائل الراحة التي تلبي أعلى معايير الجودة والتميز. يتيح للزوار تجربة صيف لا ينسى مليء بالسعادة والمرح والاسترخاء. كما أن أسعار الشاليهات تأتي ضمن أفضل أسعار شاليهات للبيع في الساحل الشمالي.

  • حمامات سباحة متنوعة الأحجام والأعماق لجميع الأعمار بما في ذلك حمامات السباحة المخصصة للأطفال والسيدات.
  • جميع الوحدات بها مساحات واسعة تبدأ من 145 م.
  • تتوفر خدمة الواي فاي والإنترنت عالية السرعة في جميع وحدات ماونتن فيو ليفيلز.
  • مساحات خضراء شاسعة وأجنحة ذات مناظر طبيعية في جميع أنحاء ماونتن فيو ليفيلز.
  • نادي رياضي واسع وفريد من نوعه مع أنشطة ترفيهية متنوعة للسكان.
  • مساحات مائية واسعة تغطي مساحة واسعة داخل المشروع.
  • شاطئ خاص به رمال بيضاء ناعمة 100٪ ومياه فيروزية نقية.
  • أنظمة الدفع حصرية ومرنة للحصول على فرص شراء استثنائية في ماونتن فيو.
  • من المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع في غضون أربع سنوات.

LVLs خطة دفع ماونتن فيو ليفيلز

  • 10٪ دفعة أولى
  • خطة سداد مرنة لمدة 8 سنوات

صور المشروع

الميزات والمرافق

ماونتن فيو ليفيلز – LVLs
كاميرات مراقبة
ماونتن فيو ليفيلز – LVLs
موقف سيارات
ماونتن فيو ليفيلز – LVLs
حمامات سباحة
ماونتن فيو ليفيلز – LVLs
منطقة لعب للأطفال
ماونتن فيو ليفيلز – LVLs
شاطئ خاص
ماونتن فيو ليفيلز – LVLs
آلة السحب النقدي
ماونتن فيو ليفيلز – LVLs
النادي الاجتماعي على الشاطئ
ماونتن فيو ليفيلز – LVLs
أماكن خاصة للشواء
ماونتن فيو ليفيلز – LVLs
مضمار للدرجات الهوائية

فيديو تعريفي للمشروع

استرخِ في أجواء الهدوء والراحة النفسية في الساحل الشمالي لمصر

لا شك أن الساحل الشمالي يتمتع بجاذبية خاصة لكل من المصريين والسياح، مما يجعله الوجهة الصيفية الأفضل عامًا بعد عام. يقدم الساحل الشمالي لمصر تجربة متميزة، حيث يتميز بمياه فيروزية صافية تمامًا ورمال بيضاء نقية بدون أي تضاريس ضيقة. يمتد الساحل الشمالي لمصر، الممتد على طول البحر الأبيض المتوسط، من رفح في الشرق إلى السلوم على الحدود الليبية. وهي مقسمة إلى ثلاثة أقسام رئيسية:

  • الساحل الشرقي ويشمل رفح والعريش وحتى محافظة بورسعيد.
  • ساحل شمال الدلتا شاملاً رشيد ودمياط ورأس البر وبلطيم. هذه المنطقة مكتظة بالسكان بسبب تربتها الخصبة ووجود ثلاث بحيرات كبيرة هي البرلس وإدكو ومريوط، مما يضمن السكن على مدار العام.
  • الساحل الشمالي ، المعروف على نطاق واسع باسم الساحل ، بمثابة المحور الرئيسي للسياحة الصيفية. تمتد من الإسكندرية مرورا بالعلمين ومرسى مطروح وصولا إلى السلوم.

يمكن تقسيم الساحل الشمالي حاليًا إلى قسمين رئيسيين: الساحل الشمالي القديم الممتد من الكيلو 21 إلى الكيلو 105 والذي يضم مارينا الساحل الشمالي الشهير والساحل الجديد الذي يبدأ من العلمين ويضم مجموعة من القرى السياحية الناشئة التي تتوسع كل عام.

وفقًا للإحصاءات، فإن حوالي 50٪ من المشترين هم أفراد من الطبقة الوسطى الذين يبحثون عن اسعار شاليهات الساحل الشمالى، في حين أن 30٪ من المشترين هم من المصريين الأثرياء المهتمين بـ اسعار الفيلات فى الساحل الشمالى”، والمشترين الباقين هم مجرد مستثمرين شباب يبحثون عن اسعار شاليهات الساحل الشمالى. تم بناء عدد من المنتجعات الفخمة على طول الساحل الشمالي، بما في ذلك مراسي وأمواج وهاسيندا ويست.

تُظهر الشوارع الصغيرة  والطرق الفخمة والتصميمات المعمارية المميزة للمنتجعات الثلاثة تصميمًا حصريًا. بمجرد الوصول إلى هناك، ربما لن ترغب في المغادرة لأن الحياة مثيرة ورائعة للغاية. يمكنك قضاء اليوم في تصفح المتاجر الجذابة وإنهاء اليوم بوجبة رومانسية لشخصين في أحد المطاعم الراقية في المنطقة

يرجى ملء النموذج أدناه  للحصول على تفاصيل الأسعار والمعلومات الإضافية.

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

Request ماونتن فيو ليفيلز – LVLs Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*

طلب سعر ماونتن فيو ليفيلز – LVLs

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*

تحميل بروشور ماونتن فيو ليفيلز – LVLs

الاسم*
اللقب*
الايميل*
رقم الهاتف*