مستقبل سيتي تطبيق حي لتطور تكنولوجيا العقارات في مصر 2024

 

مستقبل سيتي
مستقبل سيتي

 

الأسباب الرئيسية لبناء مشاريع المدن الذكية 

يهدف تنفيذ خطط التنمية المستدامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى دفع تطوير المدن الذكية مثل مستقبل سيتي في المنطقة. وتشمل هذه الخطط رؤية 2030 لمصر والبحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لبناء مستقبل مستدام يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة، وإحداث تغيير إيجابي.

أهم المدن الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

ويجري تصميم وتطوير وتنفيذ مشاريع المدن الذكية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتساعد الملاحظات المهمة التالية في وضع سياق التغييرات المفيدة التي تمر بها المدن الذكية:

مستقبل سيتي: مدينة التكنولوجيا في عام 2024 مشروع حضري متطور تم بناؤه وفقا لأحدث المعايير الدولي

  • تم تصميمها لتكون أول مدينة خضراء ضخمة متكاملة تماما في القاهرة الجديدة، وتقدم معيارا جديدا للحياة العصرية.
  • تضم المستقبل سيتي مجموعة من المشاريع والخدمات التي يقدمها.
السكن في مستقبل سيتي هو الخيار الأفضل:

تقدم المجتمعات الفاخرة في مستقبل سيتي أسلوب حياة يلبي بعناية جميع احتياجاتك في الوقت المناسب وبطريقة مدروسة، مما يضمن الرضا المستمر والتفوق على التوقعات عن طريق الإستخدام الفعال للموارد.

أظهرت الشركات العقارية المسئولة عن تطوير وانشاء كمبوندات مستقبل سيتي كيفية الجمع بين الفخامة وكفاءة الموارد من خلال إعطاء الأولوية للراحة والاستدامة خلال المراحل التشغيلية للمبنى كما تم التخطيط لكل عنصر من هذه العناصر بعناية لخلق بيئة معيشية فخمة.

:الموقع المثالي

تقع مستقبل سيتي في موقع استراتيجي على طريق السويس القاهرة، بين الكيلو 46 و51، في شرق القاهرة. تم تصميم هذا الموقع مما يضمن سهولة الوصول إلى وجهات مختلفة بعيداً عن صخب المدينة. يعزز موقعه الذكي نمط الحياة المصرية، مما يجعله خيارا مثاليا لكل العملاء الذين يبحثون عن الراحة والهدوء.

  • مدينة الشروق: على بعد 20 دقيقة.
  • الرحاب: على بعد 25 دقيقة.
  • مدينة بدر: على بعد 28 دقيقة.
  • كايرو فيستيفال سيتي: على بعد 34 دقيقة.
  • مطار القاهرة الدولي: على بعد 35 دقيقة.
  • العاصمة الجديدة: على بعد 35 دقيقة.
  • القاهرة الجديدة: على بعد 39 دقيقة.
 مستقبل سيتي: مدينة ذكية ومكتفية ذاتيا

يتم الاهتمام بكل جانب من جوانب تنسيق الحدائق والري وإدارة النفايات من خلال نظام التشغيل والإدارة المستقل في المدينة كما أن لديها أحدث التقنيات الذكية، مثل تطبيق الهاتف الذكي الذي يمكن للسكان المحليين استخدامه لوسائل النقل العام، وإجراء المدفوعات الإلكترونية، وركن السيارة بسهولة.

تهدف مستقبل سيتي إلى أن تكون مركزا اقتصاديا مزدهرا، ونقطة جاذبة للاستثمار، ووجهة للترفيه بالإضافة إلى المنازل الذكية والخدمات والمرافق المتكاملة، بمعني ان كل شئ متصل من خلال شبكات الاتصالات ويرتكز التخطيط العمراني المميز على أبحاث السوق الشاملة لتلبية متطلبات كل من مالكي المنازل والمستثمرين. مما يعني ان مستقبل سيتي هي مدينة ذكية ومستقلة توفر لمواطنيها طريقة حياة مريحة ومستدامة بالإضافة إلى ذلك، فهي مركز مزدهر للاقتصاد ومكان مثالي للاستثمار.

فيما يلي بعض الخصائص المميزة لمستقبل سيتي:

  • يمكن العثور على أحدث التقنيات الذكية في مستقبل سيتي، حيث يمكن للمواطنين استخدام تطبيق الهاتف الذكي لمواقف السيارات والمدفوعات الإلكترونية ووسائل النقل العام الفعالة. يمكن للمقيمين الآن التنقل بسهولة في المدينة والوصول إلى الخدمات التي يحتاجونها.
  • بنية تحتية متكاملة: تم تجهيز مستقبل سيتي بمحطة كهرباء متكاملة للكهرباء، وخطوط أنابيب منفصلة للغاز والمياه الصالحة للشرب، وخدمات أمنية خاصة. كما أن لديها المرافق الخاصة بها ونظام إدارة الشبكة حتى يتم التأكد من أن السكان المحليين لا يضطرون إلى الاعتماد على مقدمي الخدمات الخارجيين للحصول على جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجونها.
  •  تعتمد بشكل أساسي على مفهوم التنمية المستدامة بالإضافة إلى وجود الكثير من المساحات الخضراء، فإنه يحتوي على بعض مكونات التصميم المستدام مما يساهم في جعل المناطق المحيطة للسكان صحية وصالحة للسكن.
  • صفقة رابحة للاستثمار العقاري السكني: يتوسع سوق العقارات بسرعة، مما يجعله موقعا جذابا للعيش فيه. لذلك، فإنه يقدم خيارا استثماريا مناسبا لكل المستثمرين.
  • وجهه ترفيهية مثالية: توفر مستقبل سيتي لكل من السكان المحليين والزائرين مجموعة واسعة من خيارات الترفيه حيث بوجد العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر وغيرها من المرافق.

Request مستقبل سيتي تطبيق حي لتطور تكنولوجيا العقارات في مصر 2024 Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*