مشاريع رأس الحكمة: اكتشف أفضل 7 مشاريع في رأس الحكمة

مشاريع رأس الحكمة

 

تعتبر منطقة رأس الحكمة من أجمل الشواطئ العالمية لما تتمتع به من شواطئ رملية ساحرة ومياه زرقاء صافية واجواء منعشة لذلك تم تسليط الضوء على مشاريع رأس الحكمة مؤخرا لتكون وجهة سياحية تضاهي أشهر الشواطئ الساحلية في العالم.

لذلك تعد مشاريع رأس الحكمة هي الخيار الأفضل لخطط السفر الصيفية بسبب شواطئها الرائعة ومياهها النقية ومنتجعاتها الفخمة. توفر

مشروعات الساحل الشمالي ورأس الحكمة ملاذاً مثال

ياً للاسترخاء والابتعاد عن المتاعب اليومية.

وفقا لتقرير مجلة الاهرام اونلاين تم التوصل إلى اتفاق تاريخي من قبل رجال الأعمال المصريين والإماراتيين لبناء مدينة رأس الحكمة المتطورة بمليارات الدولارات، والتي ستكون بمثابة مركز رئيسي للأعمال والسياحة والتنمية الحضرية على الساحل الشمالي للبلاد.

دعنا نستكشف ما تقدمه الساحل الشمالي ونرى مجموعة من أفضل مشاريع رأس الحكمة سيتم تسليط الضوء عليهم في هذا المقال. سواء كنت مسافراً مع العائلة أو الأصدقاء أو بمفردك، فمن المؤكد أن هذه المنتجعات ستوفر المكان المثالي لقضاء عطلة صيفية مميزة.

 

مشاريع رأس الحكمة

سمر أحدث مشاريع رأس الحكمة من الأهلي صبور

 انشأت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري قرية سمر في رأس الحكمة، أحدث جوهرة في الساحل الشمالي الرائع في مصر. كما أنه أحد أكثر مشاريع رأس الحكمة رواجاً وأحدث مشروع يتم إطلاقه في هذا الموقع الحيوي. يقدم هذا المشروع المخطط له بعناية عدداً كبيراً من وسائل الراحة والخدمات، المخصصة لتتناسب مع التوقعات المتغيرة لسوق العقارات في مصر.

تقع سمر رأس الحكمة على مساحة 864 فدانا في الكيلو 222 من طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي، وتتميز بموقع جغرافي متميز. تعيد شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري تعريف الحياة على شاطئ البحر.

سمر رأس الحكمة من أحدث مشاريع رأس الحكمة وتدعو المشترين والمستثمرين للاستمتاع بذروة الراحة والرفاهية على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط.

سولت الساحل الشمالي من تطوير مصر

من أفضل مشاريع رأس الحكمة في الساحل الشمالي يوفر مزيجاً خاصاً من الترفيه والتسلية. يقع بالقرب من قطامية كوست ومنتجع الرملة، في الكيلو 185 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح، يتمتع بموقع متميز في الساحل الشمالي.

يقع مطار سيدي عبد الرحمن الدولي وبورتو مارينا ومطار برج العرب الدولي على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من سولت رأس الحكمة. بالإضافة إلى ذلك، فهو قريب من العلمين الجديدة، التي تعد موطنا للعديد من المشاريع العقارية الفخمة مثل بالم هيلز وفندق العلمين.

يقدم هذا المجتمع الساحلي الراقي مجموعة من خيارات السكن، مثل الشقق والفيلات والشاليهات، وكلها مصممة لتقدم للسكان أعلى مستوى من الفخامة والأناقة. ونتيجة لذلك، تقدم سولت الساحل أسعار وحدات تنافسية، علاوة على ذلك، توفر شركة تطوير مصر خطة سداد ثابتة.

 كالي كوست رأس الحكمة من ميفن للتطوير العقاري

يقع كالي كوست التابع لشركة ميفن للتطوير العقاري في منطقة رأس الحكمة، وهو أحد أفضل مشاريع رأس الحكمة في موقع سياحي مثالي على الساحل الشمالي لمصر. يوفر هذا المشروع، المستوحى من التصميم المعاصر في كاليفورنيا، ملاذاً فخما لكل من يبحث عن الهدوء والفخامة.

يقع منتجع كالي الساحل الشمالي الذي تبلغ مساحته 230 فدانا في نقطة استراتيجية على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح، ويتميز بخط ساحلي خلاب بطول 600 متر. مع تخصيص 13٪ فقط من الأراضي للبناء، يبرز المشروع، الذي يقع على ارتفاع 43 متر فوق مستوى سطح البحر، الجمال الطبيعي للمنطقة مع السماح لـ 87٪ المتبقية بزراعة النباتات والمناظر الغنية بالمناظر الطبيعية.

تقدم كالي كوست رأس الحكمة ما يصل إلى 8 سنوات من خطط السداد المرنة التي تجمع بين الراحة والأناقة والجمال الطبيعي في تجربة لا مثيل لها على شاطئ البحر، مع 70 متر مربع من مساحة الوحدة المبدئية.

سولاري رأس الحكمة من مصر ايطاليا

أحدث إضافة لشركة مصر إيطاليا العقارية إلى مشاريع رأس الحكمة، سولاري، مصممة على الطراز الإيطالي وتنضح بالأناقة والكمال والهدوء. نتيجة لذلك، تتمتع قرية سولاري الساحل الشمالي بموقع رائع عند الكيلو 199 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح، بالقرب من شاطئ رأس الحكمة الساحر.

تقع قرية سولاري بالقرب من ماونتن فيو، على بعد 3 ساعات فقط بالسيارة من القاهرة، وساعتين من الإسكندرية، و40 دقيقة من سيدي عبد الرحمن. كما يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الأخرى، مثل خدمة الغرف وحمامات السباحة.

تتوفر مجموعة متنوعة من خيارات السكن في مصر إيطاليا من تاون هاوس وفيلات وتوين هاوس وشاليهات. تأتي هذه المنازل في نطاقات أسعار ومواقع مختلفة. حيث أن تلبية تفضيل كل عميل هو الهدف.

( (Juneرأس الحكمة من شركة سوديك

في (June) الساحل الشمالي، أحد أفضل مشاريع رأس الحكمة، يمكنك تجربة معيشة ساحرة على شاطئ البحر مع مجموعة متنوعة من أنواع الوحدات التي تلبي مختلف الأذواق والأسعار. خطط التقسيط المرنة سهلة الإدارة تبسط الملكية في فصل الصيف. (June) هو منتجع مساحته 280 فدانا يقع في رأس الحكمة عند الكيلو 90 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح. يمتد شاطئها الرملي النقي من 1.2 كم إلى 1.3 كيلومتر.

يجمع تصميم القرية الرائع بمهارة بين الشقق الفخمة والمناظر الطبيعية الفاخرة والمرافق الضرورية. يقدم (June) الساحل الشمالي أسعار منافسة، مع فترة سداد تصل إلى 6 سنوات.

ماونتن فيو رأس الحكمة

يقع هذا المنتجع في قلب مشاريع رأس الحكمة، ويتمتع بموقع متميز على بعد 200 كم من الإسكندرية على طريق مرسى مطروح الصحراوي. على بعد 15 كم فقط من طريق الفوكا الجديد، و90 كم من مارينا، وعلى بعد 3 ساعات بالسيارة من القاهرة، يوفر ماونتن فيو الساحل الشمالي مجتمع متنوع مصمم بشكل فريد لتجسيد جوهر حياة الجزيرة اليونانية. استمتع بجاذبية الجزيرة اليونانية في ماونتن فيو الساحل الشمالي، بوابتك الحصرية إلى الصيف المستوحى من سحر جزيرة سان توريني اليونانية.

لافيستا رأس الحكمة

شركة لافيستا للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروعات منتجع لافيستا رأس الحكمة. أكثر من 310 فدان مخصصة للمساحات الخضراء. تكثر الميزات الحديثة في قرية لافيستا الساحل الشمالي، بما في ذلك كلوب هاوس على أحدث طراز والعديد من المساحات الخضراء وغيرها من المرافق.

يقع منتجع لافيستا الساحل الشمالي في الكيلو 205 بالتحديد في منطقة رأس الحكمة، وهو أحد أكثر المجتمعات المشهورة في الساحل الشمالي. بالإضافة سهولة الوصول إلى العديد من الوجهات الهامة من لافيستا رأس الحكمة. كما يوفر طريق مطروح سهولة الوصول من المنتجع إلى مدينة القاهرة.

يقع منتجع لافيستا رأس الحكمة على بعد حوالي 35 كيلومترا من لافيستا باي وقريب من العديد من القري المعروفة ومنها منتجع سيزر.

تعرف على جميع مشاريع رأس الحكمة المتاحة مع مجموعة متنوعة من المطورين العقاريين في النسخة الثالثة من معرض Egypt Property Expo في دبي يومي 11 و12 مايو في فندق شيراتون مول الإمارات، استفيد بالعروض الحصرية على أحدث المشاريع في جميع أنحاء مصر. لا تفوت هذه الفرصة لامتلاك أو الاستثمار في عقار في مصر في أكثر المناطق ديناميكية في مصر بما في ذلك مشاريع رأس الحكمة. سجل دلوقتي وسوف نقوم بإرسال دعوة مجانية لحضور المعرض.

Request مشاريع رأس الحكمة: اكتشف أفضل 7 مشاريع في رأس الحكمة Price

First Name*
Last Name*
Email*
Phone*